Instagramالربح من الانترنات

مسابقة من GetInsta لربح أموال و متابعين أنستقرام مجانا

إذا كنت تتوفر على حساب في آنستقرام فإنه من المهم جدا أن تقوم بتكبير الحساب و تهتم بالحصول على المزيد من المتابعين بشكل مجاني من مختلف أنحاء العالم كي تقوم بجعل اسم حسابك من بين الحسابات الشهيرة جدا على منصة آنستقرام .

و واحد من بين المواقع التي تساعدك على تكبير حسابك في آنستقرام هو موقع GetInsta و هو عبارة عن منصة توفر لك إمكانية الحصول على المتابعين مجانا بشكل سهل و بسيط و ايضا متابعين حقيقين و ليسوا وهميين كما تفعل بعض المنصات الأخرى .

كما أنه يمكنك الحصول على ما يصل إلى 1000 متابع آنستغرام مجانا أيضا عبر استخدام نفس المنصة و من خلال استعمال هاتفك فقط .

و الآن و بمناسبة اقتراب حلول عام 2021 الجديد فإن منصنة GetInsta تنظم مسابقة يمكنك من خلالها الحصول على عدد من المتابعين بشكل مجاني تماما إلى جانب جوائز أخرى نقدية في غاية الروعة ، و من أجل الإشتراك في مسابقة GetInsta للفوز بجوائز 2021 و التي يمكن ان تكون من نصيبك فإن الطريقة سهلة و بسيطة جدا و هي على الشكل الآتي :

1 – أول شيء يجب أن تقوم به هو تحميل تطبيق GetInsta و الدخول اليه عبر انشاء حساب و التسجيل كي تستطيع الاستفادة من مزاياه و التي من بينها الحصول على متابعين انستقرام مجانا و طبعا ايضا الإشتراك في المسابقة و زيادة متابعين انستقرام و زيادتهم .

2 – و الخطوة الثانية التي يجب عليك القيام بها بعد الاشتراك في منصة GetInsta هي أن تقوم بإنشاء إما شعار أو مقطع فيديو قصير و مشاركته من خلال نشره على واحد من حساباتك إما على موقع Twitter و Instagram و YouTube حسب إختيارك .

3 – بعد ذلك تنتقل إلى الخطوة الثالثة و الي تتمثل في القيام بعملية إرسال عنوان URL أو رابط الفيديو أو الشعار او الصورة إلى صفحة GetInsta للمشاركة في المسابقة و الفوز بجوائز عام 2021 .

مسابقة من GetInsta لربح أموال و متابعين أنستقرام مجانا

و قواعد الفوز بمسابقة جوائز GetInsta هي كالآتي :

سوف يفوز المنشور او الفيديو الذي يحصل على اكبر عدد ممكن من المشاهدات و أيضا التعليقات و الإعجابات من طرف المستخدمين .

أما الجوائز فهي مغرية للغاية حيث سوف تكون عبارة عن 100 دولار لفائز واحد فقط ، و 50 دولاًرا سوف يفوز بها إثنين من المشتركين في المسابقة ، و هذا كله الى جانب ما يصل إلى 75000 قطعة نقدية / لـ 10 فائزين .

و سوف يتم الإعلان عن الفائزين في المسابقة في أوائل شهر يناير من عام 2021 خلال الايام السبعة الأولى .

و بهذه الطريقة تستطيع الاستفادة من هذه المسابقة الجديدة التي ينظمها الموقع الأشهر في الحصول على متابعين آنستقرام مجانا ، و الذي أيضا يمكنك عن طريقه

الاستفادة من 1000 متابع انستقرام مجاني ، و تجدر الإشارة أيضا أن المسابقة ليست الشيء الوحيد الجيد في هذا الموقع بل يمكنك استعماله كمستخدم عادي ايضا.

مسابقة من GetInsta لربح أموال و متابعين أنستقرام مجانا
مسابقة من GetInsta لربح أموال و متابعين أنستقرام مجانا

حيث أن المنصة توفر امكانية الحصول على متابعين انستقرام مجانا اكبر بكثير و أكثر من مرة من خلال شراء واحدة من الباقات المدفوعة التي توفرها ، و التي يتم تجديد عروضها بشكل مستمر .

و الميزة في منصة easygetinsta أنها توفر لك متابعين حقيقيين و ليسوا وهميين ، حيث تضمن لك عدم نقصان عدد المتابعين أو عدد الاعجابات التي تحصل عليها من خلالها ، و هذا امر ربما قد لا تجده عادة في معظم المنصات الاخرى المشابهة التي ربما تقدم نفس الخدمات .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock