غير مصنف

كيف تبدأ أو تشارك في اتصال Skype Meet Now

خاصية Meet Now هي خاصيّة جديدة قامت سكايب بطرحها مؤخرًا لتسهل عملية الاتصّال ليس فقط بين مستخدمي التطبيق و لكن للأشخاص الذين لا يمتلكون حساب سكايب.

تعتبر هذه الخاصية حلاً بديلاً من شركة ميكروسوفت لمنافسة تطبيقات  التواصل و عقد المؤتمرات عن بعد التي تزايد عليها الطلب مع تفشّي جائحة كورونا في مختلف أنحاء العالم.

كيف تبدأ اتّصال Skype Meet Now

يمكنك دعوة أشخاص لاتّصال سكايب Meet Now سواء عن طريق حاسوبك أو هاتفك.

على حاسوبك، قم بفتح برنامج Skype ثمّ اضغط على زر “Meet Now” على يسار الشاشة. قم بالضغط على “Share invite” ثمّ قم بنسخ الرابط الذي سوف يظهر لك. الان يمكنك مشاركة هذا الرابط خارج التطبيق مع الأشخاص الذي تريد دعوتهم للاجتماع عن طريق الايميل أو تطبيقات التراسل مثل فايسبوك ميسنجر أو واتساب… أخيرًا قم بالضغط على زر “Start call” لتبدأ المكالمة الجماعية.

على هاتفك، قم بفتح تطبيق سكايب ثمّ قم بالنقر على أيقونة الاتصّال الجديد. الان قم بالضغط على خيار “Meet Now”. قم بمشاركة الرابط مع الأشخاص الذين تريد دعوتهم ثم اضغط على “Start call”.

بعد بدأ الاتصّال، يمكنك ادارة المكالمة مثل أي محادثة سكايب عادية.

كيف تشارك في اجتماع Skype Meet Now

أمّا اذا اردت المشاركة في احد اجتماعات Meet Now فكل ما عليك هو الحصول على رابط اللقاء من الشخص المنظّم للاجتماع. الجديد في الأمر مع خاصيّة Meet Now فانّه يمكنك المشاركة في هذه الاجتماعات من دون الحاجة لتحميل تطبيق سكايب على هاتفك أو حاسوبك و من دون الحاجة حتّى لحساب سكايب.

كل ما تحتاجه هو رابط اللقاء و متصفّح مثل Google Chrome أو Microsoft Edge. بعد الضغط على رابط اللقاء يمكنك المشاركة في الاجتماع عن طريق الرسائل فقط أو عن طريق الميكروفون اذا أردت ذلك…

Achref Khelifi

مسوّق الكتروني و صانع محتوى.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock