الفيس بوك

هل العودة لتصميم فيسبوك القديم ممكنة؟

هل تريد العودة للتصميم القديم لفيسبوك مع تلك الواجهة الكلاسيكية للموقع مع ذلك الشريط الأزرق…؟

كشفت فايسبوك منذ مدّة ان جميع مستخدميها سوف يتحصّلون، شيئًا فشيئًا، على الواجهة الجديد للموقع التي تعتبر أكثر حداثة.. و مع ذلك يحبّذ الكثيرون العودة لواجهة فايسبوك القديمة. يمكنك الأن – في توقيت كتابة هذا المقال – العودة مؤقتًا للواجهة الزرقاء الكلاسيكية.

أولاً قم بالضغط على زر الخيارات.

قم الان بالضغط على خيار ” Temporarly Switch to Classic Facebook”

مبارك، أنت الان تستخدم الواجهة القديمة لفيسبوك. لكن ان كنت من محبي هذه الواجهة القديم فيؤسفني ان اخبرك ان الواجهة الكلاسيكية لموقع فيسبوك  ستختفي مع نهاية شهر سبتمبر و أن خيار العودة لن يكون متاحا بعد ذلك فأنصحك صديقي بالتعوّد على الواجهة الجديدة.

فايسبوك كانت قد أعلنت عن هذا التصميم الجديد في مؤتمر مطوري الشركة السنوي F8 لسنة 2019.  و تم طرح التحديث في البداية على مستخدمي فايسبوك على هواتف Android و IOS ليتم بعد ذلك – بداية من شهر مارس 2020 – إرسال عينات لعدد من المستخدمين حول العالم من أجل تجرب التصميم الجديد  للموقع على الويب مع ترك خيار العودة للواجهة القديمة. لكن مع نهاية شهر سبتمبر سيختفي التصميم القديم للموقع للأبد. فيبدو أن فيسبوك تركت هذا الخيار مؤقتًا حتى يتم تطوير الواجهة الجديدة و مراقبة ردّات فعل مستخدمي الموقع بعد التحديث الجديد و خاصة أن هذا التحديث يعتبر تغييرًا جذريًا في تصميم الموقع قبل ان تقوم بتعميم و فرض الواجهة الجديدة على الجميع.

أما اذا كنت تواجه بعض المشكلات في التصميم الجديد فقد مكن فيسبوك المستخدمين الإبلاغ عن مشكلات فى تصميم فيس بوك الجديد بالضغط على الزر نفسه واختيار “Help & Support” والضغط على خيار “Report a problem”.

Achref Khelifi

مسوّق الكتروني و صانع محتوى.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock