الهواتف الذكية

نوكيا تستعد للعودة بقوة مع هاتفها الجديد Nokia 7.3

تعتبر شركة نوكيا واحدة من بين الشركات التي تم وضعها على الهامش من طرف المستخدمين للهواتف الكية ، حيث فقدت هذه الشركة شعبيتها بالرغم من كونها قد كانت سابقا من بين الشركات الرائدة في مجال صناعة الهواتف .

و لكن نتيجة لمشاكل الإدارة التي عانت منها وعدم مواكبتها لتطورات المجال التقني فإن شركة نوكيا قد اصبحت و للأسف من ضمن الشركات المنسية ، و لكن لازالت رغم ذلك تحاول العودة لسوق الهواتف الطيية و هذه المرة تستعد للرجوع بواسطة هاتفها  Nokia 7.3 .

نوكيا تستعد للعود بقوة مع هاتفها الجديد Nokia 7.3
نوكيا تستعد للعود بقوة مع هاتفها الجديد Nokia 7.3

هاتف  Nokia 7.3 هو عبارة عن هاتف يحتوي على شاشة بقياس 6.5 بوصة إلى جانب أنه يحتوي على 4 مستشعرات حساسة للبصمة كما يحتوي على معالج قوي من نوع Qualcomm Snapdragon 690 .

و من مزايا الهاتف أيضا أنه سوف يتوفر على كاميرا بدقة وضوح 48 ميجابكسل ، و أيضا سوف يحتوي على بطارية بقوة  4000  ميلي امبير ، و نوعا ما البطارية لو كانت 4500 سوف يكون أفضل نظرا لأن حجم الشاشة كبير و يصل الى  4000  بوصة .

نوكيا تستعد للعود بقوة مع هاتفها الجديد Nokia 7.3
نوكيا تستعد للعود بقوة مع هاتفها الجديد Nokia 7.3

كل هذه المعلومات التي قرأتها في هذه التدوينة هي مجرد تسريبات ، حيث لم يتم الاعلان رسميا من طرف شركة نوكيا عن موصافتها هاتفها الذكي الجديد ، و طبعا تجدر الاشارة ان هواتف نوكيا الذكية تدعم نظام تشغيل الاندرويد احدث اصدار ، و نأمل أن يكون الهاتف جيد .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock