مواقع و خدمات

طريقة مشاهدة أفلام و مسلسلات نتفليكس مجانا بطريقة قانونية

تعتبر شبكة نتفليكس من بين أقوى و اشهر الشبكات او المنصات التي توفر افلام و مسلسلات حصرية و بجودة عالية و ترجمات مختلفة و عالمية . و لكن المشكلة التي يواجهها أغلب الأشخاص مع شبكة نتفليكس هي فكرة أنها مدفوعة ، حيث أن البعض للأسف لا يستطيع أن يدفع ثمن الإشتراك لشهري و الذي يبدأ بـ 9 دولار شهريا .

و لكن شبكة نتفليكس تعلم هذا الأمر جيدا لذلك فإنها قامت بتوفير بعض الأفلام و المسلسلات بشكل مجاني بحيث يمكنك الدخول على نتفليكس  و مشاهدتها بدون دفع اي شيء اينما كنت في العالم .

و كل ما عليك القيام به من أجل مشاهدة تفليكس  مجانا و المسلسلات التي توفره هو النقر على هذا الرابط : تفليكس 

ثم القيام بالدخول اليه و انشاء حساب و الشروع في متابعة الأفلام و المسلسلات التي توفرها مجانا و هي محدودة حيث لا تتجاوز 10 مسلسلات و افلام و هي على هذا الشكل :

Stranger Things
Criminales en el mar
Élite
Bebe Jefazo. Vuelta al curro
A ciegas
Así nos ven
Love is blind
Los dos papas

و للإشارة فإنه ليس شرطا ان تقوم بانشاء حساب على نتفليكس كي تشاهد هذه الأفلام و المسلسلات بشكل مجاني ، بل يمكنك فعل ذلك بدون الحاجة الى حساب ، و هذه هي الميزة التي وفرتها ايضا نتفلكس للاشخاص الذين لا يستطيعون دفع ثمن الاشتراك الشهري .

الدخول الى نتفلكس مجانا

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock