المجلة

تيك توك يتمنى أن يختفي هذا الفيديو و يحظر كل من يعيد نشره

يعتبر تطبيق تيك توك من بين التطبيقات التي تنتشر فيها الفيديوهات بسرعة البرق ، و قد اصبح العديد من الاشخاص على تيك توك مشاهير نتيجة لكون التيك توك يساهم في نشر المقاطع بشكل يمكن القول انه اسرع من باقي مواقع التواصل الإجتماعي الأخرى مثل فيس بوك و انستقرام .

و لكن هذه الميزة التي يتميز بها تطبيق تيك توك احيانا تعمل ضده و ليس لصالحه ، حيث أنه احيانا تنتشر مقاطع فيديو يتمنى تيك توك لو أنها تختفي نهائيا ، و من بين هذه المقاطع هناك مقطع انتشر مؤخرا بسرعة البرق بين المستخدمين لـ تيك توك .

تيك توك يتمنى أن يختفي هذا الفيديو و يحظر كل من يعيد نشره
تيك توك يتمنى أن يختفي هذا الفيديو و يحظر كل من يعيد نشره

و هو عبارة عن مقطع لرجل يضع نهاية لحياته عبر استعمال سلاح عبارة عن مسدس ، و قد ظهر الفيديو على فيس بوك في بادئ الأمر لينتشر على التيك توك بعد ذلك ، و قد خلق الفيديو ضجة واسعة و جدلا كبيرا جعل منصة تيك توك تعيش في رعب .

حيث اتهم العديد من الأشخاص تطيق التيك توك بكونه يساهم في بث مقاطع فيديو مضرة و خصوصا ان الفئة الاغلب التي تستعمل التطبيق هي فئة المراهقين .

و قد قام تيك توك بحذف الفيديو لأكثر من مرة و لكنه دائما ما يظهر من جديد في حسابات أخرى و هو الشيء الذي جعل تيك توك يقوم بحظر أي حساب يقوم بإعادة نشر الفيديو أو اي فيديوهات أخرى مشابهة لهذا النوع على الفور .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock