iOS

آبل تستعد لإطلاق 4 نسخ من هاتف iPhone 12

تعمل شركة آبل حاليا على تطوير هاتفها الجديد و الذي أطلقت عليه إسم iPhone 12 ، و هو هاتف رغم انه لازال في مرحلة التطوير إلا أنه أحدث ضجة واسعة وسط المجتمع التقني حيث أن الكثير من الأشخاص يتحدثون عنه بشكل كبير يوميا في العديد من المنتديات و مواقع التواصل الإجتماعي .

و كل ما نملكه الآن من معلومات عن هاتف iPhone 12 هي عبارة عن تسريبات يتم تداولها من طرف بعض الأشخاص المعروفين بالتسريبات التي يقومون بتنزيلها و التي غالبا ما تكون حقيقية ، و قد تم تسريب معلومة في غاية الأهمية مؤخرا مفادها أن هاتف آيفون 12 سوف يكون عبارة عن 4 إصدارات و هي على هذا الشكل :

  • iPhone 12 mini و هو الهاتف الأصغر بشاشة قياسها 5.4 بوصة.
  • iPhone12 و سوف يكون مقاس شاشته 6.1 بوصة.
  • هاتف iPhone12Pro  و سوف يكون أيضا مقاس شاشته 6,1 بوصة .
  • و أخيرا iPhone12Pro Max مقاس 6.7 بوصة.

شركة آبل قد أضافت نسخة جديدة و هي الـ iPhone 12 mini حيث أنه في السنة السابقة و نحن نتحدث عن آيفون 11 ، لم يكون هناك هاتف iPhone 11 mini .

و من المتوقع أن يتم الكشف رسميا عن هاتف آيفون 12 الجديد في وسط شهر اكتوبر حيث أنه لم يتم بعد تحديد الموعد رسميا و لكن من االمتوقع أن يكون في يوم 12 او 13 من شهر أكتوبر .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock