الهواتف الذكية

LG تستعد لإطلاق أول هاتف في العالم بشاشتين

تعتبر شركة ال جي من بين الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا و لديها العديد من المنتجات العملاقة ، و رغم أن أكثر المستخدمين يثقون في شركة ال جي أكثر عندما يتعلق الأمر بالأجهزة المطبخية مثل الثلاجات و الفرن و ايضا اجهزة التلفاز و غيرها إلا أن ال جي متخصصة أيضا في صناعة الهواتف الذكية .

و من أجل العودة بشكل قوي فإن ال جي تعمل منذ وقت على نموذج هاتف جديد تماما أطلقت عليه إسم LG Wing ، و هو عبارة عن هاتف يحتوي على شاشتين ، الأولى عمودية و الثانية افقية ، بحيث يظهر الهاتف بشكل دائري .

و يمكن القول أن تصميم LG Wing تصميم غريب للغاية لأنه مستجد و ليس له مثيل من قبل ، لكن أيضا يجب الإعتراف أنه ابتكار من نوع خاص ، حيث أنه الهاتف الأول من نوعه الذي يحتوي على هذه الخاصية .

و قد تم إخفاء الشاشة الثانية تحت الشاشة الأولى ، بحيث يمكن اظهارها فقط حسب رغبة المستخدم للهاتف الذكي ، و حاليا فإن كل ما هو متداول مجرد تسريبات و ليست هناك بعد أي تفاصيل دقيقة حول امكانيات الهاتف و مواصافاته و اسعاره ، لكن سوف نوافيكم بذلك قريبا فور تسريب اي جديد حول هذا الهاتف الذي من المتوقع أن يقوم بخلق ضجة كبيرة .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock