أخبار تقنيةبرامج و اضافات

كيفية قطع النت عن واتس اب أو تطبيقات محددة في الهاتف

من بين الأمور التي قد تتسبب في إزعاجك أحيانا هي أنك عندما تقوم بالاتصال بالواي فاي عبر هاتفك الذكي فإنه تبدأ بالتوصل برسائل على واتساب أو فيس بوك أو من تطبيقات أخرى معينة ، و هذا قد يسبب لك مشاكل و إزعاج .

لذلك قد ترغب في ان تقوم بعملية قطع النت عن تطبيقات معينة حتى تستعمل تطبيقات تريدها أنت بالضبط فقط ولا يتم ازعاجك بالرسائل أو غيرها .

في هذه التدوينة اليوم سوف نساعدك على حل هذه المشكلة ، حيث سوف اشارك معك الطريقة التي يمكنك استعمالها ، من اجل قطع النت عن واتس اب مثلا أو تطبيقات محددة في الهاتف .

و الطريقة هي من خلال استخدام تطبيق يدعى Net Blocker – Block internet per app و هو عبارة عن تطبيق مميز للغاية و سهل جدا في استخدامه .

كيفية قطع النت عن واتس اب أو تطبيقات محددة في الهاتف
كيفية قطع النت عن واتس اب أو تطبيقات محددة في الهاتف

حيث ما عليك سوى تحميله ثم تنصيبه على هاتفك الآندرويد إي أنه متاح فقط لمستعملي الآندرويد ، بعد ذلك ما عليك فعله هو اختيار التطبيقات التي تريد أن يتم قطع النت عليها و منعها من العمل في خلفية الهاتف .

بعد ذلك تقوم بتفعيل التطبيق عبر الضغط على زر On ثم سوف يبدأ التطبيق مباشرة في العمل ، و للغشارة فإن التطبيق يقطع النت عن التطبيقات أثناء الاتصال بشبكة الواي فاي فقط ، كما أنه يجب عليك تعطيله في حالة ما اذا لم تعد تريد قطع النت عن اي تطبيق .

تحميل تطبيق  Net Blocker – Block internet per app

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock