أنظمة التشغيل

جوجل تسعى إلى الإستحواذ على تطبيق تيك توك

لا شك بأنك لاحظت أنه مؤخرا اصبحت المواضيع التي نقوم بنشرها حول تطبيق التيك توك كثيرة نوعا ما و ذلك لأن تيك توك اصبح مثيرا للجدل في الآونة الأخيرة ، خصوصا مع اقتراب يوم 12 نوفمر و لذي تم تحديد عزل تيك توك ابتداء منه نهائيا من طرف الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث قام الرئيس ترامب بوضع شروط صارمة من بينها أنه اذا ارادت شركة توك تيك الاستمرار في العمل داخل الاراضي المريكية و الانتشار بين الامريكيين فإنه يجب أن تكون الحصة الاكبر في الشركة هي لمؤسسة امريكية ، و هنا بدأت تتوالى العديد من العروض على تطبيق تيك توك من طرف مجوعة من الشكرات العملاقة الشهيرة .

و من بين هذه الشركات نجد جوجل و التي تسعى للإستحواذ على تطبيق تيك توك من خلال مفاوضات لازالت جارية الى حدود الساعة حسب الاخبار المتداولة .

و تجدر الإشارة ان فيس بوك في وقت سابق قام باضافة ميزة جديدة الى تطبيق انستقرام تتيح للمستخدمين انشاء فيديوهات قصيرة على شكل ستوري شبيهة بالتي يقدمها تيك توك .

و ان نجحت جوجل في الاستحواذ على تطبيق تيك توك فإنه بلا شك سوف تكون صفقة مربحة خاصة أن تيك توك لازال ينتشر بسرعة فائقة جدا في جميع أنحاء العالم .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock