برامج و اضافاتويندوز 10

إجعل حاسوبك ينظف نفسه بنفسه و حافظ على سرعته القصوى

MemoryCleaner

من بين الأمور التي يجب أن تعرفها كنت تستعمل الحاسوب الخاص بك بشكل مكثف أن الحاسوب يفقد قوته مع مرور الوقت لأنه يعمل على تخزين كل ماتقوم به من نشاطات ، و هناك ملفات عديدة يتم اظافتها لمساحة ذاكرة الحاسوب بالتالي ذلك يؤثر سلبا عليه بحيث قد يصبح أبطئ و سوف تلاحظ فرقا في التعامل معه اثناء استعمالك له للمرة الاولى و بعد مرور مدة .

و لتفادي هذا المشكل فإن أفضل ما يمكنك القيام به هو جعل الحاسوب يعمل على تنظيف نفسه بنفسه تلقائيا ، حيث أن اغلب ألأشخاص للأسف ينسون القيام بعملية تنظيف شامل للجهاز من أجل الحفاظ عليه بكفاءة عالية ، لذلك ، فإن أفضل شيء يمكن أن تفعله هو استعمال برنامج  Memory Cleaner .

برنامج MemoryCleaner هو عبارة عن أداة مجانية متاحة لجميع مستعملي نظام تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته ، حيث أنك بعد تحميله عبر الرابط الموجود أسفل الموضوع ، فإن ما عليك القيام به هو تشغيله ثم القيام بتحديد الوقت الذي تريد أن يتم تظيف الجهاز تلقائيا عند الوصول اليه .

يعني مثلا يمكنك تحديد تنظيف الجهاز بشكل تلقائي كل ساعة ، او كل 6 ساعات ، على حسب إختيارك ، و بهذه الطريقة سوف تحافظ على جهازك يعمل بكفاءة عالية طوال الوقت بدون أي مشاكل .

تحميل برنامج MemoryCleaner

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock