آندرويدالمجلة

4 نصائح ستجعل حسابك على تيندر Tinder مشهورا

يعتبر تطبيق تيندر Tinder واحدا من بين أكثر تطبيقات التعارف شهرة في جميع أنحاء العالم ، و ان قمت بالولوج اليه فإنك سوف تجد بأنه يعرض لك الكثير من الأشخاص المستعدين للتعارف معك و الذين يقطنون بالقرب منك .

تيندر Tinder
تيندر Tinder

حيث أن تطبيق تيندر Tinder ميزته الشهيرة أنه يعرض لك قط الأشخصا الذين يتواجدون بالقرب من موقعك الجغرافي و الذين يمكنك التعارف معهم عن طريق القيام بابداء اعجاب بصورهم ، و ان قام اي شخص برد اعجاب لك فهنا يتم فتح خانة الرسائل لتستطيع الدردشة و التواصل مع ذلك الشخص .

و لكن المشكلة التي تواجه أغلب الاشخاص هي انهم لا يحصلون على اعجابات كثيرة و لك لأنهم لا يطبقون هذه النصائح التي سوف اشاركها معك .

 

1 – استعمل صور تتضمن سفر و ابتسامة 

يجب ان تعلم بأن الصور تلعب دورا كبيرا في جذب الآخرين على تطبيق تيندر Tinder ، و يجب أن تستعمل صور جودتها جيدة ، الى جانب انه يجب ان تستعمل صور لك في شاطئ او في مكان سياحي و ايضا استعمل صور و انت تبتسم فيها ، لان هذه النوعية من الصور جذابة .

2 – استعمل نبذة مختصرة مضحكة او مستفزة

الناس يحبون خفة الدم و الاشخاص المختلفين ، لذلك حاول اضافة نبذة مختصرة  مثل هذه العبارات :

  • إن كنت لا تحب القهوة فلا داعي لأن تراسلني .
  • ستعرف كل شيء عني حين اعرف كل شيء عنك .
  • لا تدع صوري تجعلك تعتقد بأنني شخص مضحك ، بل كن متأكدا من ذلك .

اعطيتك امثلة فقط لجذب الانتباه اليك و يمكنك التعديل عليها او ابتكار نبذة مشابهة .

3 – ضع مهنتك 

يجب ان تضع مجال عملك في المعلومات الخاصة بك على تيندر Tinder ، لأن هذا سيجعل الناس يثقون بك و ايضا سيجعل الاشخاص الذين يهتمون بنفس عملك يراسلونك .

 

4 – كن بطيئا 

كل شخص على تيندر Tinder يتلقى الكثير من الرسائل ، حين تصلك رسالة من اي شخص فحاول ان تكون بطيئا و لا تندفع عبر مراسلته بشكل كبير جدا دفعة واحدة .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock