آندرويدالمجلة

تطبيق لعبة غامضة يثير الرعب في الولايات المتحدة الأمريكية

هناك العديد من الألعاب الجديدة التي تظهر بشكل يومي على متاجر التطبيقات سواءا تعلق الأمر بالجوجل بلاي أو بمتجر الآب ستور ، و لكن أحيانا تظهر بعض الألعاب التي يمكن القول أنها غامضة و طبعا درجة الغموض تختلف ، فهناك لعبة غامضة لكن تظل لعبة طبيعية ، بينما هناك لعبة أخرى غامضة و يمكن أن تثير الرعب وسط مستخدميها مثل لعبة Randonautica .

تطبيق لعبة غامضة يثير الرعب في الولايات المتحدة الأمريكية

Randonautica هي عبارة عن تطبيق لعبة ، شعارها يحتوي على بومة رأسها مائل الى اليسار ،مهمة هذه اللعبة أنك عندما تقوم بتحميلها و الولوج اليها ، فهي تقترح عليك الكشف عن شيئين ، الاول موقعك الجغرافي و الثاني نيتك حول الأشياء التي تريد الحصول عليها .

تطبيق لعبة غامضة يثير الرعب في الولايات المتحدة الأمريكية
تطبيق لعبة غامضة يثير الرعب في الولايات المتحدة الأمريكية

 حيث يجب ان تخبر اللعبة هل تريد الحصول على شيء جيد أو سيء ، خير أو شر او سحر ، بعد أن تقوم بتوضيح نواياك الى اللعبة و التي تتحدث معك عبر مراسلة أشبه بطريقة مراسلة فيس بوك ماسنجر ، فإنه حسب موقعك الجغرافي فإن اللعبة تقوم بإرسالك الى مكان قريب منك لم تقم بزيارته مسبقا .

حيث تعطيك اللعبة مكانا يجب ان تذهب اليه و هناك سوف تجد ما تريد الحصول عليه ، و الأشخاص الذي أخبرو اللعبة انهم يريدون شيء جيد او خير ، فإنهم عادة ترسلهم اللعبة الى اماكن جميلة ، او يجدون اشياء جميلة مثل الطبيعة او الغروب او البحر او اي شيء يمكن ان يجعلهم سعداء .

و لكن المشكلة هي مع الأشخاص الذين أخبروا اللعبة بأنهم يريدون الحصول على شيء سيء أو نيتهم من استخدام اللعبة هي شر ، حيث ارسلتهم اللعبة الى اماكن ، بعضهم وجد فيها حقيبة بها بقايا من جثث بشرية ، و هو الشيء الذي أثار الرعبة في ولاية سياتل الأمريكية ، و خصوصا بعد ان تكرر هذا الأمر .

 

و هو الشيء الذي جعل الشرطة تبدأ في التحقيق عن علاقة الجثت باللعبة و فتح ملف للوصول الى كيفية اختفاء اصحاب تلك الجتث التي بدأ يعثر عليها أغلب الأشخاص الذين يلعبون بذلك التطبيق الغريب جدا .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock