iOS

تطبيق جديد من فيس بوك مخصص للمرتبطين فقط

إذا كنت عازب او سنجل و ليس هناك اي شخص في حياتك ، فلا دعي لأن تقوم بقراءة هذه التدوينة لأنها لن تفيدك بأي شيء ، اما ان كنت مرتبط او خاطب او حتى متزوج فإن هذه التدوينة موجهة لك أنت بالذات .

حيث سوف اشارك معك تطبيق جديد من شركة فيس بوك مخصص للمتزوجين و المرتطبين بشكل عام ، و هو تطبيق أطلقت عليه الشركة اسم Tuned و هو متواجد فقط على منصة الآب ستور حيث انه يمكن فقط لمستعملي الآيفون حاليا استخدامه .

 

تطبيق Tuned هو تطبيق تشاركي ، بمعنى أنه يتيح لك امكانية القيام بمشاركة كل ما يهمك مع شريك حياتك و كل ما يثير اهتمام ، حيث يمكنك انشاء قائمة مقاطع موسيقية و مشاركة الاغاني و الفيديوهات و حتى الصور .

كما يمكنك تدوين الملاحظات و العديد من الاشياء الاخرى التي سوف يستطيع شريك حياتك الاطلاع عليها بمجرد أن تقوم باضافته ، كما سوف يستطيع هو الآخر ايضا ان يشارك معك كلما يثير اهتمامه .

التطبيق رغم انه جديد على منصة الآب ستور الا انه حصد اهتمام الكثيرين اذ يسهل عليك عملية مشاركة حياتك مع حبيبتك او خطيبتك او زوجتك .

تحميل تطبيق Tuned

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock