آندرويدالمجلةالهواتف الذكية

تسريب مواصفات هاتف Galaxy Note 20 Ultra الجديد

بعد إطلاق شركة سامسونج لهاتف Galaxy S 20 Ultra في وقت سابق و هو الهاتف الذي أحدث ضجة واسعة و يعتبر من بين أفضل هواتف شركة سامسونغ على الإطلاق ، فإن سامسونج حاليا تستعد إلى اطلاق نسخة الـ Ultra في فئة هواتف Note .

حيث أنه من المتوقع أن تكشف شركة سامسونج عن هاتفها الجديد Galaxy Note 20 Ultra في شهر غشت المقبل ، و قد تم تسريب بعض مواصفات الهاتف الجديد و هي ما سوف نشاركها معك في هذه السطور التالية .

تسريب مواصفات هاتف Galaxy Note 20 Ultra الجديد
تسريب مواصفات هاتف Galaxy Note 20 Ultra الجديد 

أولا تبين ان هاتف Galaxy Note 20 Ultra يحتوي على شاشة بقياس 6.9 بوصة و هي شاشة كبيرة الحجم كما تعودنا من سامسونج في فئة النوت ، و بالتأكيد فإن الشاشة تأتي بـمعدل  120 هرتز و هي الخاصية التي اصبحت تدعهما اغلب الهواتف ذات الفئة العالية الجديدة .

و في الجهة الخلفية للهاتف فإنه يحتوي على 3 كاميرات الأولى بدقة 108 ميجابكسل و الثانية ذات عدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابكسل و التالثة بعدسة تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابكسل ، أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 10 ميجابكسل .

تسريب مواصفات هاتف Galaxy Note 20 Ultra الجديد

 

و لكن على غرار  S20 Ultra فإن ساسمونج قررت ان هاتفها Galaxy Note 20 Ultra سوف يدعم الزوم فقط بنسبة 50X و ليس 100 .

مع العلم أن الهاتف يدعم تصوير الفيديو بدقة 8K ، و هو مدعم بمعالج من نوع Exynos 990 ، كما يتوفر على سعة تخزين داخلية بمساحة 256 جيجابايت و متوفر في نسخة اخرى بمساحة 512 جيجابايت ، أما الرام ففي كلا النسختين هي بسعة 12 .

و طبعا بما أننا نتحدث عن النوت فإن الهاتف يحتوي على قلم S Pen كما يتوفر على بطارية بقوة 4500 مللي امبير .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock