الفيس بوكالمجلة

بعد كوكا كولا البنوك تنضم إلى حملة مقاطعة إعلانات فيسبوك

في وقت سابق قامت شركة كوكا كولا بمقاطعة شركة فيس بوك ، حيث أن هذه الأخيرة أوقفت جميع إعلاناتها على فيس بوك و هو الشيء الذي تسبب لفيس بوك بخسارة مليارات الدولارات الأمريكية ، و حيث أن كوكا كولا ليست الشركة الوحيدة التي أوقفت الإعلانات بل أيضا أزيد من 400 علامة تجارية أخرى .

 

و لم يقتصر الأمر فقط على الشركات و العلامات التجارية الكبرى ، بل قد إمتدت المقاطعة لتشمل البنوك أيضا ، حيث أن مجموعة من البنوك الكندية سحبت جميع اعلاناتها من من شركة فيس بوك .

و قد قامت أغلب الشركات بمقاطعة شركة فيس بوك كرد منها على حملة (Stop Hate for Profit) التي بدأت بعد وفاة جورج فلويد على يد شرطي ، و هي الحادثة التي خلقت ضجة واسعة و تسببت في مظاهرات عنيفة بالولايات المتحدة الأمريكية .

بعد كوكا كولا البنوك تنضم إلى حملة مقاطعة إعلانات فيسبوك
بعد كوكا كولا البنوك تنضم إلى حملة مقاطعة إعلانات فيسبوك

و قد قامت أغلب البنوك الكندية الى جانب 400 شركة أخرى بوقف الإعلانات على فيس بوك و أيضا على آنستغرام ، و من أجل حل المشكلة ، فإن شركة فيس بوك قامت بحظر ما يزيد عن 90 في المئة من الصفحات و الخطابات التي تروج للكراهية و تدعو الى استعباد السود أو تشير إلى تفوق البيض على السود .

 

و تسعى فيس بوك للحد من التمييز العرقي على منصتها من أجل دفع المستثمرين الى استعادة ثقتهم في المنصة و استعمالها من جديد للترويج لعلاماتهم التجارية .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock