المجلةالهواتف الذكية

Oppo تعلن عن هاتفها الجديد Reno3 A و هذه جميع مواصفاته

تعبتر شركة Oppo واحدة من بين اقوى الشركات التي إستطاعت أن تفرض وجودها بقوة في اسواق الهواتف الذكية ، حيث أصبحت من بين الشركات المحبوبة لدى مستخدمي الهواتف و الذين ينتظرون جديدها بشكل مستمر .

و قد قامت شركة أوبو بالإعلان عن هاتفها الجديد و الذي تم طرحه في اليابان حاليا و هو هاتف Reno3 A و هو عبارة عن هاتف يحتوي على مزيايا عديدة سوف نستعرضها لك في هذه التدوينة .

هاتف Reno3 A
هاتف Reno3 A

اول ميزة في الهاتف هي توفره على شاشة بقياس 6.44 و هي شاشة من نوع AMOLED و هو النوع الأكثر جودة و دقة ، و من مزايا الهاتف أيضا أنه يتوفر على معالج من نوع Snapdragon 665 ، و يحتوي على ذاكرة تحزين عشوائية بسعة 6 جيجابايت .

و على مستوى الكاميرات فإن هاتف Reno3 A يحتوي على كاميرات خلفية الأولى بدقة 48 ميجابكسل و الثانية بدقة 8 ميجابكسل و التالثة بدقة 2 ميجابكسل و الرابع أيضا بدقة 2 ميجابكسل .

هاتف Reno3 A
هاتف Reno3 A

أما الكاميرا الأمامية فهي بدقة 16 ميجابكسل و على مستوى البطارية فإن الهاتف يحتوي على بطارية بقوة 4025 و سوف يكون متاحا في الأسواق بحوالي 370 دولار ، و رغم أن السعر مرتفع قليلا مقارنة بالمواصفات و باقي الشركات الأخرى ، إلا أنه يظل مقبولا لكون الهاتف ضمن الفئة المتوسطة ، مع العلم أنه متوفر في اللون الأسود و الابيض .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock