المجلة

يوتيوب يقلّد تيك توك و يسمح بنشر فيديوهات سريعة من 15 ثانية

يعتبر تطبيق تيك توك من بين التطبيقات التي إنتشرت و اشتهرت بشكل كبير جدا في الآونة الأخيرة ، و قد سبب تطبيق تيك توك الكثير من القلق للعديد من المنصات المنافسة مثل منصة يوتيوب و منصة آنستغرام ، لذلك فإن هذه المنصات تسعى بشكل مستمر الى توفير مزايا مشابهة لـ تيك توك كي لا تفقد مستخدميها .

و قد افصحت شركة يوتيوب على أن هناك مزايا جديدة قادمة إلى التطبيق قريبا ، حيث سوف يسمح تطبيق يوتيوب بإمكانية تصوير فيديوهات لا تتجاوز الـ 15 ثانية و هو نفس التوقيت المعتمد في فيديوهات تيك توك ، الى جانب انه سوف يمكن اضافة تأثيرات و فلاتر و خلفيات صوتية ايضا شبيهة بالـ تيك توك .

يوتيوب يقلّد تيك توك و يسمح بنشر فيديوهات سريعة من 15 ثانية
يوتيوب يقلّد تيك توك و يسمح بنشر فيديوهات سريعة من 15 ثانية

حيث سوف تقوم يوتيوب باضافة ميزة تتيح لمنشئي المحتوى بانشاء فيديوهات عديدة من 15 ثانية ثم يمكن جمعلها تلقائيا ليتم عرضها في فيديو واحد عبر قناة المستخدم ، و هذه الميزة سوف تضيفها يوتيوب لتوفر جميع الخصائص التي يحتاجها المسخدمين و جعلهم يفقدون الرغبة في استعمال تطبيقات أخرى .

و تجدر الإشارة إلى أن يوتيوب ليست هذه هي المرة الاولى التي تسعى فيها الى منافسة و تقليد بعض التطبيقات ، فقد سبق و قلّدت آنستغرام في خاصية الستوري و قلّدت فيس بوك في خاصية المنشورات المكتوبة و مشاركة الصور ، و الآن فإن الدور على تيك توك .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock