المجلة

ما يجب أن تعرفه قبل التفكير في شراء PlayStation 5

بعد أن قامت شركة سوني بالكشف اخيرا عن النسخة الجديدة من جهاز الألعاب PlayStation 5 و الذي أحدث ضجة واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي فإن هناك العديد من الأشخاص الذين يفكرون حاليا و بشكل جدي في شراءه و الحصول عليه و لكن يجب أن تعرف بعض المعلومات المهمة عن ذلك أولا .

شراء PlayStation 5
شراء PlayStation 5

اول ما تحتاج معرفته هو ان شركة سوني لم تقم بعد باطلاق جهاز PlayStation 5 في الاسواق ، حيث تم الكشف عنه رسميا فقط بمعنى الكشف عن التصميم و مزاياه و لكن لم يتم بعد عرضه للبيع .

و من المتوقع أن يتم عرضه للبيع في الاسواق في شهر نوفمبر المقبل ، حيث أن هذا هو التكهن الأقرب للواقع نظرا إلى أن أغلب الإصدارات السابقة من جهاز البلاي ستيشن قامت شركة سوني بإطلاقها في الاسواق بشهر نوفمبر من كل سنة .

شراء PlayStation 5
شراء PlayStation 5

ما يجب ان تعرفه أيضا عن جهاز البليستيشن 5 هو أنه لم يتم الكشف رسميا عن سعره ، و لكن من المتوقع أن يكون سعره 499 دولار و هذا السعر تم استنتاجه مقارنة باسعار النسخ السابقة من جهاز البلاي سيتشين للشركة نظرا لأن النسخة الأقدم من جهاز البلاي ستايشن و هي النسخة الرابعة أصبح سعرها 399 دولار و نظرا لذلك فإن 499 دولا امريكي سعر مناسب للغاية للنسخة الخامسة .

شراء PlayStation 5
شراء PlayStation 5

ما يجب أن تعرفه أيضا هو أنك اذا حصلت على جهاز البلاي ستيشن 5 فإنه ليس من الضروري أن تقوم بالحصول على العاب بنسخة جديدة .

حيث أن الالعاب المتوافقة مع PlayStation 4 تتوافق ايضا مع الاصدار الجديد من الجهاز في اصداره الخامس و نحن فقط في انتظار توضيحات من سوني لكيفية القيام بتشغيل الالعاب في نسختها القديمة على هذا الاصدار الجديد حيث انها لم تشرح كيفية القيام بذلك .

و قد كانت هذه اهم المعلومات الحالية التي يجب عليك معرفتها قبل التفكير في شراء جهاز بلاي ستيشن 5 الجديد .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock