ربح المال من الانستقرام

كيف تقوم بإخفاء ستوري آنستقرام عن شخص يتابعك

إذا كنت تستعمل تطبيق آنستقرام فإننا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معك حيلة بسيطة جدا يمكنك استعمالها من أجل اخفاء اي ستوري لك على انستغرام عن شخص معين او عن عدد معين من الأشخاص ، و هي طريقة موجودة في انستقرام مسبقا لكن الكثيرين لا يعرفونها .

 

قبل وضع اي ستوري على حسابك انستغرام فإن كنت ترغب ان لا يشاهده شخص ما او اكثر من شخص ، فإن كل ما عليك القيام هو الدخول على حسابك على انستغرام ، بعد ذلك تقوم بالولوج الى البروفايل الخاص بك و تضغط على الإعدادات أو Settings .

بعد ذلك تقوم بالضغط على خيار الخصوصية أو Privacy .

ثم تقوم بالنقر على ستوري أو Story .

بعد ذلك سوف يظهر لك أول خيار و هو اخفاء الستوريات أو Hide Story From .

كيف تقوم بإخفاء ستوري آنستقرام عن شخص يتابعك
كيف تقوم بإخفاء ستوري آنستقرام عن شخص يتابعك

بعد النقر عليه مباشرة سوف تظهر لك لائحة جميع الأشخاص الذين يتابعون حسابك على آنستقرام و كل ما عليك فعله هو اختيار الاشخاص الذين تريد أن لا تظهر لهم الستوريات الخاصة بك رغم أنهم يتابعون .

بعد أن تقوم بتحديد الأشخاص الذين لا تريد ان تظهر لهم الستوريات التي تقوم بوضعها في انستغرام ، فإنهم لن يستعوا مشاهدتها و سوف يعتقدون انك لم تنشر أي ستوري على آنسترغام برغم من أنك تنشر الكثير منها .

 

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock