غير مصنف

كيفية إسترجاع الأرقام المحذوفة من بطاقة SIM Carte

من بين المواقف المزعجة التي نتعرض لها جميعا ، هي عندما يتم حذف الأرقام الموجودة على هاتفك سواءا عن طريق الاخطأ أو بعد القيام بعملية فورمات للهاتف ، و الأسوء هو حين تكون هذه الأرقام قد كانت مسجلة في بطاقة الـ SIM Carte .

و بينما قد تعتقد أنه لا يمكن إطلاقا أن تقوم بعملية استرجاع ارقام الهواتف التي تم حذفها من بطاقة الـ SIM Carte ، إلا أنك على خطأ ، حيث يمكن إسترجاع ارقام جهات الاتصال بسهولة عبر استعمال واحد من البرامج الشهيرة جدا في هذا المجال و الذي يدعى Data Recovery Software for SIM Cards .

برنامج Data Recovery Software for SIM Cards هو رائد في استرجاع ارقام الهواتف المحذوفة من بطاقة شريحة الاتصال ، و المميز في البرنامج هو أنه يمكن إستعماله بشكل سهل و بسيط جدا ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو تحميله عبر موقع الرسمي من الرابط الموجود أسفل هذه التدوينة .

بعد تحميل و تنصيب البرنامج قم بتشغيله ، ثم بعد ذلك سوف تظهر لك واجهة البرنامج على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة .

كيفية إسترجاع الأرقام المحذوفة من بطاقة SIM Carte
كيفية إسترجاع الأرقام المحذوفة من بطاقة SIM Carte

الآن تبقى خطوات بسيطة و هي أن تقوم أولا بوصل الهاتف مع الحاسوب من خلال استعمال الكيبل ، ثم بعد ذلك ثانيا تقوم باختيار بطاقة شريحة الإتصال  SIM Cards التي تريد استرجاع أرقام الهواتف المحذوفة منها .

 

البرنامج يدعم جميع شرائح الاتصال بغض النظر عن الدولة ، و يمكن استخدامه لاسترجاع الارقام جميعها مهما بلغ عددها .

تحميل برنامج Data Recovery Software for SIM Cards

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock