الهواتف الذكية

كل ما يجب ان تعرفه عن هاتف Xiaomi Redmi 9 الجديد

أصبحت شركة شاومي واحدة من بين الشركات التي تحظى بشعبية واسعة في مختلف انحاء العالم و في المنطقة العربية فإن شاومي قد أصبحت من الهواتف المفضلة لدى نسبة كبية من المستخدمين ، و في هذه التدوينة سوف نتعرف على هاتف شاومي الجديد Xiaomi Redmi 9 .

و هاتف Xiaomi Redmi 9 هو عبارة عن هاتف أعلنت شركة شاومي مؤخرا عن خصائصه و مواصفاته ، و بداية فإن الهاتف يتوفر على شاشة بقياس 6.53 بوصة و هي شاشة بدقة وضوح Full HD ، و يحتوي الهاتف على معالج من نوع Helio G80 ، و ذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بسعة 4 جيجابايت .

 

الهاتف يدعم امكانية اضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD ، و يتوفر في الجهة الخلفية على 4 كاميرات الأولى بدقة وضوح 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ، و الثانية بدقة وضوح 8 ميجابكسل للتصوير بزاوية 118 درجة، و الكاميرا الثالثة بدقة 2 ميجابكسل ، أما الكاميرا الرابعة فهي بدقة 2 ميجابكسل ، كما يتوفر على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل .

Xiaomi Redmi 9
Xiaomi Redmi 9

 

و يتوفر هاتف شاومي ريدمي 9 في 3 ألوان مختلفة و هي الأسود، والأخضر، والأرجوان ، الى جانب ان واحدة من اهم مزاياه هي أنه يتوفر على بطارية بقوة 5,020 ميلي أمبير ، و المميز في هذا الهاتف أن سعره منخفض لأنه يستهدف الفئة محدودة الدخل جدا ، حيث أن الهاتف يبلغ سعره 149 دولار فقط .

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock