iOSآندرويدالمجلة

طريقة تحويل صورة وجه رجل الى وجه فتاة

إنتشرت في الآونة الأخيرة بعض الصور التي يظهر فيها وجه رجل تم تغييره الى وجه إمراة و هذه التقنية قد انتشرت بشكل واسع على مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن بدأ المشاهير في استعمالها لتغيير وجوههم من باب المزاح و الدعابة ، حيث تحظى هذه الصور بالكثير من السخرية و هو الشيء الذي جعل العديد يبحثون عن كيفية القيام بها .

لذلك في هذه التدوينة سوف نتعرف معا على كيفية تغيير وجه رجل الى وجه امرأة أو العكس ، بمعنى تغيير وجه إمرأة الى وجه رجل ، و ذلك عبر استعمال تطبيق يدعى FaceApp – AI Face Editor .

طريقة تحويل صورة وجه رجل الى وجه فتاة

تطبيق FaceApp – AI Face Editor هو عبارة عن تطبيق مجاني سهل و بسيط ، و هذا التطبيق يعتبر من اشهر التطبيقات على الإطلاق و هو يعتمد في عمله على تقنية الذكاء الصناعي و الذي يقوم بقراءة تفاصيل الوجه و تغييرها بشكل دقيق أقرب الواقع .

طريقة تحويل صورة وجه رجل الى وجه فتاة

و طريقة استعماله سهلة حيث ما عليك سوى تحميله سواءا على هاتف آندرويد أو آيفون من خلال الرابط بالأسفل ، ثم بعد ذلك يمكنك أن تقوم بتشغليه و اضافة الصورة التي ترغب في التعديل عليه و يجب ان تكون صورة وجه واضحة ، حيث أن التطبيق لا يعالج سوى صور الوجوه .

بعد أن تقوم باضافة الصورة يمكنك اختيار التأثير الذي تريد أن تقوم به ، حيث يوفر لك الطبيق امكانية تغيير وجه امراة الى وجه رجل ، او تغيير الوجه و تحويل الى وجه طفل ، او القيام بتجميل الوجه و العديد من المزايا الأخرى التي سوف ندعك تتعرف عليها بنفسك .

تحميل تطبيق FaceApp – AI Face Editor

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock