المجلة

رجل يلتقي بفتاة على Tinder فيقوم بطعنها لسبب غريب

يعتبر تطبيق Tinder من بين أشهر تطبيقات المواعدة او بناء العلاقات العاطفية ، حيث أنه يتم استعماله من طرف الملايين من الأشخاص حول مختلف دول العالم من أجل مقابلة اشخاص جدد و التعرف عليهم ، و رغم النجاح الذي يلاقيه هذا التطبيق نظرا للطريقة التي يعتمد عليها في توطيد و تقريب الناس فيما بينهم إلا أنه احيانا تنتج عنه بعض المواقف الغريبة .

و من بين هذه المواقف أو الأحداث الغريبة أن هناك رجل يستعمل تطبيق Tinder التقى بفتاة عن طريق التطبيق ، و لكن بعد ان نشأت بينهم علاقة من خلال التطبيق تسبب هذا الرجل في موت الفتاة حسب ما تقول السلطات ، حيث قام بطعنها مما أدى الى فقدانها لحياتها .

 

و حسب السلطات فإن الضحية كانت تدعى Ashlyn Black :

و قد كانت تبلغ من العمر 25 عاما فقط ، و بالنسبة للرجل الذي تسبب في الجريمة فإنه حسب السلطات من المرجح أن يكون مريضا نفسي و هو الشيء الذي جعل المحامي الخاص به يطالب بإجراء تقييم نفسي له للتأكد من صحته النفسية .

و قد أحدتث هذه الحادثة ضجة واسعة جعلت المستخدمين لمواقع التواصل الإجتماعي يقومون بانشاء حملة تبرعات من أجل دعم عائلة Ashlyn Black و التي فقدت حياتها في عمر الزهور كنوع من التخفيف عن عائلتها و التي تعرضت لصدمة كبيرة نتيجة لما حدث .

المصدر : Kutv.com

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock