الربح من الانترناتالمجلة

ربح المال من الانترنت عن طريق الترجمة بسهولة

إذا كنت تجيد لغة احنبية معينة وخصوصا اللغة الانجليزية أو غيرها من اللغات مثل الفرنسية او الاسبانية و العربية ايضا ، فإنه يمكنك أن تجني بعض المال من مهاراتك اللغوية التي لديك دراية بها ، حيث أن هناك بعض المواقع التي تدفع لك المال من أجل القيام بتزويدها بمعرفتك حول اي لغة .

و في هذه التدوينة سوف نشارك معك كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق الترجمة بسهولة و ذلك من خلال اشهر المواقع في مجال الترجمة ، و أول موقع معنا هو منصة unbabe .

ربح المال من الانترنت عن طريق الترجمة بسهولة
ربح المال من الانترنت عن طريق الترجمة بسهولة

تعتبر unbabe من بين اشهر المنصات في مجال ربح المال من الترجمة ، حيث انه يمكنك عن طريقه الحصول على بعض النصوص او المقالات التي سوف يتطلب منك ترجمتها الى لغة معينة حسب ما تقوم باختياره ، ثم بعد الترجمة سوف تتم مراجعة المقالة التي قمت بترجمتها و بالتالي الدفع لك .

و يختلف السعر حسب اللغة و حسب عدد الكلمات ، و لا يقتصر عمل الموقع على هذا فقط ، بل يتيح لك ايضا امكانية تفريغ الفيديوهات و ترجمتها و ترجمة الملفات الصوتية و ايضا يتيح لك تعليم اللغة أو العمل كمترجم وسيط ، و للإستفادة من مزايا هذا الموقع يجب عليك اولا انشاء حساب خاص بك .

الدخول الى موقع unbabe

 

الموقع الثاني الذي معنا onehourtranslation ، و يتيح امكانية ربح المال من الانترنت عبر اي لغة تجيدها من خلال الترجمة ، إلا ان الالتحاق بهذا الموقع قد يكون اصعب قليلا ، حيث يتوجب عليك انشاء حساب و ملئ بيانات و سوف يتم اختبارك من طرف الموقع للتأكد من مهارتك أولا .

ربح المال من الانترنت عن طريق الترجمة بسهولة
ربح المال من الانترنت عن طريق الترجمة بسهولة

و بعد ان تتم الموافق على حسابك سوف تصبح أشبه بموظف حيث سوف يتم من حين لآخر تزويدك بمقالات و نصوص من أجل القيام بترجمتها ترجمة صحيحة الى اللغة التي تجيدها ، و يمكنك أيضا الاستفادة من هذا الموقع عبر الدخول اليه من الرابط أسفله .

الدخول الى موقع onehourtranslation

 

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock