الحماية

تعرّف على أحدث إختراع للوقاية من فيروس كورونا

في الوقت الذي يواجه فيه العالم جائحة الوباء المنتشر في مختلف الدول و طبعا نحن هنا نتحدث عن فيروس كورونا ، فإن هناك العديد من الأشخاص يعملون بشكل متواصل على ابتكار طرق و اختراعات جديدة يمكن ان تساهم في الوقاية و الحماية من الإصابة بهذا الفيروس .

 

و من بينهم أحد المخترعين من الصين و الذي قام بإبتكار جهاز أطلق عليه  Be a Batman أو بالعربية ” كن باتمان ” و هو جهاز غريب نوعا ما استوحى فكرته من الخفافيش .

حيث أن الجهاز شبيه بأجنحة الخفافيش و هو يعمل على حماية الشخص الذي يرتديه من التعرض لأية فيروسات أو امراض متنقلة ، حيث يقوم بالقضاء على الأمراض التي يمكن أن تحاول الوصول الى الانسان عبر الجو من خلال عبر استعمال الحرارة و الاشعة فوق البنفسجية .

حيث يحتوي الجهاز على جدار خارجي يمكن أن ترتفع حرارته الى غاية 56 درجة مئوية و هي الحرارة التي يمكن أن تقوم بالقضاء على فيروس كورونا حسب قول (دايونغ سَن) و هو المسؤول عن تطوير الجهاز ، و الذي اعتبره جهازا شبيه بالأجهزة او الملابس التي يرتديها الابطال الخارقين و لذلك فإن اسمه الحالي هو Be a Batman .

 

الجهاز حسب المهندس الذي يعمل على تطويره لازال يحتاج الى المزيد من التعديلات من أجل ضمان توفير حماية فعالة للشخص الذي يرتديه ، و بالرغم من شكله الغريب و فكرته الجديدة إلا أنه كان حديث العديد من الصحف في الفترة السابقة .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock