مواقع و خدمات

أمازون تطلق موقعها رسميا في السعودية Amazon.sa

بعد إن إستحوذت شركة أمازن في وقت سابق على منصة سوق  Souq ، و الذي كان يعتبر من بين أشهر منصات التجارة الإلكترونية في السعودية فإنها الآن و بشكل رسمي و كامل قد قامت بتحويل المنصة من سوق إلى منصة أمازون تحت النطاق التالي Amazon.sa .

أمازون تطلق موقعها رسميا في السعودية Amazon.s
أمازون تطلق موقعها رسميا في السعودية Amazon.s

و قد قامت أمازون بتحويل جميع البيانات الموجودة في منصة سوق الى منصة أمازون ، و بذلك فإن جميع مستخدمي موقع سوق بمشترياتهم و رغباتهم و المنتجات المفضلة لديهم تم تحويلهم تلقائيا الى منصة امازون التي تم اطلاقها للسعودية .

و يستطيع المستخدمين في السعودية الان ااستفادة من جميع خدمات امازون من بينها التوصل بالمنتجات في نفس اليوم ، او خلال مدة لا تتجاوز لـ 3 ايام ، كما ان امازون تعرض امكانية التوصل بشكل مجاني بالمنتجات التي تزيد قيمتها عن 200 ريال سعودي .

أمازون تطلق موقعها رسميا في السعودية Amazon.sa
أمازون تطلق موقعها رسميا في السعودية Amazon.sa

و تعتبر هذه الخطة التي قامت بها امازون هي وسيلتها الثانية للتوسع في الشرق الاوسط بعد ان هيمنت على السوق الاماراتي في وقت سابق حيث سبق و أطلقت نفس المنصة بنفس المزايا للإمارات و قد حصدت نجاحا كبير و حققت مبيعات اكبر .

و من المتوقع أن تحقق مبيعات امازون في الاسواق السعودية خلال هذا العام فقط ما يفوق الـ 6 مليار دولا أمريكي و قد يتجاوز الـ 8 مليار خلال الأربع سنوات المقبلة .

نضال ناجي

نضال ناجي - Nidhal Naji تونسي الجنسية من مواليد 1991 اختصاص برمجة و تِكْنُولُوجْيَا الـمَعْلومَاتُ ، متابع لاخر الاخبار التقنية هواياتي هي مشاهدة الافلام و الابحار على الأنترنت الى جانت اكتشاف كل ماهو جديد و غريب .
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock