الربح من الانترنات

تعرّف على المجال الأكثر إزدهارا في زمن كورونا بالدول العربية

بعد إجتياح فايروس كورونا للعديد من الدول العربية فإنه لا حد يستطيع ان ينكر بأن هذا قد عاد سلبا على إقتصاد جميع البلدان تقريبا ، حيث أن فايروس كوفيد-19 و بشكل عام تسبب في وقف عجلة الاقتصاد في جميع أنحاء العالم تقريبا .

 

و لكن رغم تراجع الاقتصاد العالمي إلا ان هناك بعض المجالات التي إزدهرت أكثر بسبب ظهور هذا الفيروس و مع تطبيق الحجر الصحي في جميع الدول العربية ، و من بين المجالات التي عرفت تزايدا في الأرباح هي مجال التجارة الإلكترونية .

التجارة الإلكترونية قد عرفت نشاطا كبيرا في فترة الكورونا ، و ذلك لأن أغلب الناس اصبحوا جالسين في منازلهم بالتالي كل طلباتهم تتم من خلال الأنترنت ، فأي شيء تحتاجه ستقوم بشراءه أون لاين دون الخروج من أجل الالتزام بقواعد الحجر الصحي .

تعرّف على المجال الأكثر إزدهارا في زمن كورونا بالدول العربية
تعرّف على المجال الأكثر إزدهارا في زمن كورونا بالدول العربية

فـ على سبيل المثال فإن شركة أمازون قد أصبحت تحقق مبيعات عالية جدا منذ بداية الحجر الصحي ، و نفس الشيء أيضا ينطبق على اغلب الشركات المتخصصة في التجارة الالكترونية في الوطن العربي .

و ليس الشركات فقط من استفادت من هذا المجال بل أيضا المحلات التجارية التي أصبحت توفر خدمة التوصيل للمنازل ، إلى جانب المطاعم أيضا التي تعتمد التوصيل الى غاية باب المنزل .

 

و باختصار فإن المستخدم العربي أصبح أكثر تقبلا لفكرة الشراء عبر الانترنت و التوصل بمنتجه الى غاية باب منزله و هو ما فتح نوعا جديدا من الاستثمارات التي يجب أن تفكر فيها جيدا أيا كانت نوعية المنتج الذي تبيعه ، فقد أصبح من من المهم أن تقوم بتوفيره للشراء أون لاين و أيضا توصيله الى غاية باب منزل العملاء المهتمين بمنتجك .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock