الحماية

أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في هذا العام 2020

في هذه الأيام ، فإن الإنترنت أمر مستحسن. يقوم العديد منا بتوثيق حياتنا على الإنترنت بعناية وعرضها على الجميع ليراها. ومع ذلك ، في بعض الأحيان ننسى أن جميع المعلومات التي ننقلها عبر الإنترنت يتم تخزينها في مكان ما. هناك قصص لا حصر لها من المستخدمين الذين تم استخدام معلوماتهم الشخصية من قبل أشخاص أو شركات أخرى دون علمهم.

 أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في هذا العام 2020

بعض المستخدمين لا يهتمون بهذا الموقف ، لكننا على يقين من أنك إذا كنت تقرأه ، فأنت مهتم قليلاً على الأقل. لحسن الحظ ، هناك العديد من الطرق لإزالة البيانات عن نفسك من الإنترنت.

أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في هذا العام 2020

في هذه المقالة ، سوف نقدم لك 10 نصائح للحفاظ على عدم الكشف عن هويتك عبر الإنترنت وإزالة البيانات عن نفسك من الويب ، المتوفرة في عام 2020.

1 .حذف أو إلغاء تنشيط حسابات وسائل التواصل الاجتماعي

الشبكات الاجتماعية هي مشكلة كبيرة. يرغب العديد من مستخدمي Facebook و Twitter و Instagram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى في مشاركة معلوماتهم الشخصية دون إدراك العواقب.

بالنسبة للمتسلل ، يمكن أن يصبح Facebook منجمًا للذهب. قد تعتقد أن نشر صورة لطيفة لكلبك Rex بريء بما يكفي ، ولكن في معظم الأحيان سيكون اسم حيوانك الأليف هو الإجابة على معظم الأسئلة السرية للحفاظ على أمان كلمة مرورك.

لمحو نفسك حقًا من الإنترنت ، من المهم إزالة المعلومات عن نفسك من جميع مواقع الشبكات الاجتماعية. للقيام بذلك ، انتقل إلى الموقع ، وانتقل إلى إعدادات حسابك وابحث عن خيار حذف حسابك أو إلغاء تنشيطه. عند اكتمال العملية ، سيتم حذف جميع المعلومات الخاصة بك من قاعدة بيانات الموقع.

لن يسمح لك Facebook بحذف جميع المعلومات الخاصة بك بسهولة من خادمك. راجع الإرشادات التفصيلية الخاصة بنا للحصول على 5 خطوات لحذف حسابك على Facebook تمامًا.

2 .حذف أو إلغاء تنشيط حسابات المتجر على الإنترنت

التسوق عبر الإنترنت هو إغراء للكثيرين ، لأنه من أجل التسوق ، ليس عليك حتى الاستيقاظ من الأريكة. لكن في كل مرة تشتري فيها منتجًا أو خدمة من أحد هذه المواقع ، تحتاج إلى إنشاء حساب ، وإدخال عنوان بريدك ، والأهم من ذلك ، إضافة معلومات مالية. الكثير من البيانات ، وسيتم تخزين كل ذلك عبر الإنترنت.

 

مثل إزالة حسابات الشبكات الاجتماعية ، كل ما عليك القيام به هو العثور على إعدادات حسابك في كل موقع متجر على الإنترنت وحذف حسابك أو إلغاء تنشيطه عن طريق حذف جميع معلوماتك منه.

إذا كنت ترغب في شراء المنتجات والخدمات عبر الإنترنت في المستقبل ، فاستخدم العملات المشفرة مثل عملات البيتكوين. تضمن Bitcoin طريقة دفع مجهولة تمامًا ، والتي تقبلها المزيد والمزيد من الشركات نظرًا لتزايد شعبية العملة.

3. خدمة Deseat.me

Deseat.me هي خدمة إنترنت ممتازة تم إنشاؤها بواسطة المطورين السويديين Willy Dalbo و Linus Unnebek. يمكن لهذه الخدمة الموثوقة عرض كل موقع قمت بإنشاء حساب فيه على الإطلاق وإزالة أو إلغاء اشتراك. اشترك في الخدمة ويمكنك إزالة جميع آثار تجربتك عبر الإنترنت.

4.إزالة المعلومات عن نفسك من مواقع جمع البيانات

وسطاء البيانات هم شركات موجودة فقط لجمع البيانات عبر الإنترنت. يقومون بجمع بياناتك عبر الإنترنت بأي شكل من الأشكال وبيعها لمن يقدم أعلى سعر. عادةً ما يكون هؤلاء كبار تجار التجزئة الذين يشترون معلومات عنك ، ثم يستخدمونها لإرسال إعلانات مخصصة للحملات الإعلانية المستهدفة. بالنسبة للكثيرين هو تدخل خطير في خصوصيتك.

إذا وجدت معلوماتك الشخصية على مواقع جمع البيانات مثل Spokeo و White Pages ، فيمكنك طلب إزالتها. ومع ذلك ، فإن عملية إزالة البيانات من هذه المواقع طويلة وطويلة دائمًا وقد تتضمن طرقًا قديمة مثل إرسال الفاكسات وحفظها في ورق.

5 .إزالة البيانات الشخصية من جميع مواقع Google

يمكنك الاتصال بـ Google واطلب منهم إزالة معلوماتك الشخصية من المواقع التابعة. يجب تقديم هذا الطلب فقط عندما يتعلق الأمر بمعلومات حساسة للغاية ، مثل التفاصيل المصرفية أو رقم الضمان الاجتماعي ، حيث يتم تقديم الطلب في شكل طلب قانوني.

لا يمكننا ضمان إتمام العملية في الوقت المحدد أو على الإطلاق ، كما في بعض الحالات قد تفقد القضية.

6.إزالة البيانات الشخصية من المواقع مباشرة

من السهل جدًا إزالة البيانات الشخصية من مواقع الويب. نحن نضمن أن هناك مئات المواقع التي قمت بالتسجيل فيها لسنوات عديدة ، ولكنها غير مستخدمة الآن. إذا كانت هذه هي حالتك ، فيمكنك إزالة معلوماتك من الموقع عن طريق الاتصال بالشركة مباشرة وطلب منهم إزالة معلوماتك.

ومع ذلك ، سيتعين عليك إجراء تمرين قليلاً وإرسال طلبين إلى الدعم الفني قبل منح رغبتك رسميًا ، وقد يستغرق ذلك بعض الوقت.

سيكون تلميح مفتاح أن يكون لطيف. لا نوصي بالدموع والقذف ، حيث سيتم تثبيت جميع بياناتك.

7.حذف نتائج البحث التي عفا عليها الزمن من جوجل

جوجل اسمك أو معلومات عن نفسك ، وهناك فرصة جيدة سوف تسقط شيء. سواء كان موقعًا قديمًا اشتركت فيه ، أو عنوان بريد إلكتروني قديم نسيت أو صورتك أو حتى سيرتك الذاتية التي أرسلتها

إذا قمت بإرسال عنوان URL يحتوي على معلومات عنك إلى Google ، فستقوم بتحديث خوادمها وإزالة أي عناوين URL زائدة عن الحاجة ، وكذلك ربطها معهم.

مرة أخرى ، لا يمكننا ضمان نجاح جهودك ، لكن الأمر يستحق المحاولة

8.حذف حسابات البريد الإلكتروني

يعد حذف حسابات البريد الإلكتروني خطوة إلزامية وأكثرها أهمية عند إزالة المعلومات عن نفسك من الشبكة. ليس هناك شك في أن حسابات البريد الإلكتروني تحتوي على كمية هائلة من المعلومات الشخصية والمالية. إعادة تعيين كلمة المرور والبيانات المصرفية وتأكيد الطلب ورسائل أعياد الميلاد – يمكن متابعة القائمة.

ما عليك سوى تسجيل الدخول إلى كل حساب ، والعثور على خيار الإعدادات وحذف الحساب. يضمن ذلك حذف جميع معلومات الحساب ورسائل البريد الإلكتروني نهائيًا. تذكر أن تنسخ أي بيانات مهمة تحتاجها للاستخدام في المستقبل.

9.محو سجل المتصفح وذاكرة التخزين المؤقت وكلمات المرور وطرق الدفع والعناوين المحفوظة

هذا سهل ، على الرغم من أن العملية قد تختلف قليلاً حسب المستعرض الذي تستخدمه. لحذف سجل التصفح ومسح ذاكرة التخزين المؤقت ، انتقل إلى قسم “السجل” في متصفحك وستجد كل ما تحتاجه.

لحذف طرق الدفع والعناوين المحفوظة ، انتقل إلى إعدادات المتصفح. ومع ذلك ، قد تضطر إلى حذف كل واحدة على حدة.

10.استخدام VPN لتبقى مجهولة

الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) هناك العديد من الأسباب للحصول على VPN – من تشفير البيانات ، وتجاوزات geoblock إلى تغييرات الموقع.

في سياق إزالة البيانات الشخصية من الإنترنت ، ستساعد VPN على إبقائك مجهول الهوية على الإنترنت. يقوم بذلك عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك إلى أي خادم تتصل به. نظرًا لأن عنوان IP هو معرف جهازك ، فتفضل بزيارة جميع المواقع بشكل مجهول. لمعرفة المزيد حول الاختلاف بين عنوان mac وعنوان IP ، اقرأ مقالة رائعة: https://rusvpn.com/ar 

بالإضافة إلى ذلك ، إذا اخترت خدمة VPN متميزة ، مثل RusVPN  أو CyberGhost VPN ، التي لا تخزن السجلات والمعلومات الشخصية ، فيمكنك أن تظل مجهول الهوية تمامًا.

كيفية العودة إلى الحياة على الإنترنت

إذا كنت تخطط لاستخدام الإنترنت بعد عملية تطهير كبيرة ، فسيتعين عليك التأكد من أنك تظل مجهول الهوية. لذلك ، يجب عليك استخدام VPN لضمان عدم نشر أي بيانات عن طريق الخطأ .

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock