تطوير المواقع

دومين مجانى مدي الحياة 3 مواقع توفر Free Domain فى 2020

بينما أنت جالس تقراء هذه المقالة أحدهم يبحث عن الحصول على دومين مجانى من أجل بداء التدريب على عمل موقع انترنت و دخول عالم الربح من الإنترنت من خلال بناء موقع الكتروني أو مدونة.

فمعظم المبتدئين يفكرون فى كيفية الحصول على الأدوات المجانية من اجل تجربة الإستخدام أو التدرب على إمكانية إدارة موقع إنترنت و الحصول على أرباح قبل شراء أى شيء.

لهذا أقدم لكم هذه التدوينة و التى ستحصل فيها على أهم 3 مواقع حجز دومين مجانى و استضافة مجانية فى 2020 و تذكر أخي القاريء هذه الرسالة

” إن لم تصنع لنفسك مشروع ربحي على شبكة الإنترنت .. فستظل سلعة إلى الأبد”

الحصول على دومين مجانى

قبل شراء دومين يمكنك الحصول على دومين مجانى أولاً لتقم بتجربة الأمر حتى لا تخسر أموالك فإذا رائيت  أن إمكانية إدارة الموقع سهلة عليك يمكنك نقل الخطة المجانية إلى الخطة المدفوعة فى أى وقت. و مع ذلك ستجد فى هذه التدوينة طريقة شراء ارخص دومين و استضافة من الشركات العالمية.

و من أجل الحصول على المعلومة كاملة فى هذه التدوينة يرجي قراءة المقالة حتى النهاية.

عمل دومين مجانى

أول موقع لدينا اليوم هو Names.co.uk و الذي من خلاله يمكنك الحصول على دومين مجانى بهذا الشكل yourname.co.uk

الامر سهل جداً للتعامل مع هذا الموقع فقط أختار الاسم الذي تريد حجزه و أضغط على بحث للتأكد من توفر الإسم و من ثم أبداء اجراءات الحجز بنفسك.

حجز دومين مجانى و استضافة

ثانى موقع فى هذه التدوينة هو موقع Biz.nf موقع رائع و يتميز بتوفير دومين مجانى و استضافة مجانية على نفس الخطة. و الرائع فى هذا الموقع انه يمكنك من نقل الخطة المجانية إلى الخطة المدفوعة فى أى وقت.

من خلال هذا الموقع يمكنك الحصول على دومين بهذا الشكل yourname.co.nf كخطة مجانية.

الحصول على دومين مجانى .tk

الموقع الثالث يبحث عنه الجميع و هو موقع Freenom هذا الموقع الرائع تستطيع من خلاله صناعة دومين مجانى بهذا الشكل: yourname.tk

و يفضله الجميع بسبب انه قصير و سهل التعامل و الرائع ايضاً هو إمكانية النقل من الخطة المجانية إلى الخطة المدفوعة اى وقت.

هذا و يعتبر موقع Freenom أحد اشهر مواقع حجز الدومين و الريسلر فى العالم.

الحصول على دومين مجانى و استضافة

فى الأخير و قبل نهاية هذه التدوينة أقدم لك عزيز القاريء عرض حصري لزوار موقع pro3xplain العرض هو الحصول على دومين مجانى + استضافة مواقع بـ 1.95$ شهرياً.

مع إمكانية بناء موقع من نفس الخطة عن طرق السحب و الإفلات و بدون الحاجة إلى خبرة سابقة..

العرض من هنا

حاولت قدر المستطاع عرض افضل مواقع حجز دومين مجانى يمكنك من خلالهم الحصول على نطاق مجانى بدون اى تكاليف من أجل بداء التدريب على مشروع ربحي. فليس أمامك عزيزي القاريء غير بداء التدرب و الحصول على الخبرة الكافية من أجل بداء مشروع خاص بك.

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock