برامج و اضافات

Fotor أفضل أداة لتعديل الصور و انشاء التصاميم بسهولة و إحترافية

أغلب الاشخاص الذين يرغبون في القيام بعملية تعديل الصور أو القيام بإنشاء تصاميم معينة سواءا شعارات أو أغلفة أو تصاميم كتب و غيرها من الأمور ، يعتقدون ان فوتوشوب هو البرنامج الوحيد الذي يمكن من خلاله القيام باتمام هذه المهمة .

و لكن بالرغم من ان فوتوشوب بالفعل هو واحد من بين الأدوات القوية جدا في تعديل الصور و إنشاء التصاميم ، إلا أن هذا لا يعني بأنه البرنامج الوحيد الذي يمكن من خلاله القيام بهذه العملية ، حيث أن هناك العديد من البدائل الأخرى له ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نتعرف معا على أداة أخرى في غاية البساطة و هي أداة Fotor .

ميزة Fotor أنها عبارة عن أداة يمكنك استعمالها سواءا أون لاين على المتصفح في الحاسوب الخاص بك ، و يمكنك تحميلها كبرنامج على الويندوز و تتبيثه ، أو يمكنك تحميل تطبيق Fotor على الهاتف الخاص بك سواءا هاتف يعمل بنظام تشغيل الآندرويد أو هاتف آيفون .

و تعتبر أداة Fotor من بين أقوى الأدوات التي تتيح لك تعديل الصور من الألف للياء بطريقة سهلة و إحترافية جدا و هذا ما قد لا تجده في باقي الأدوات الأخرى و التي يمكن أن تكون احترافية لكن غالبا لا تكون سهلة الاستعمال .

من أجل إستعمال أداة Fotor ما عليك سوى الدخول الى الموقع عبر الرابط أسفل الموضوع ، ثم بعد ذلك يمكنك أن تقوم بإختيار ما تريد القيام به بالضبط حيث كما تلاحظ في الصورة أدناه الأداة توفر لك 3 خيارات :

1 – تعديل صورة

2 – تجميع صور في صورة واحدة

3 – انشاء تصميم خاص مثل شعار او غلاف او غيره

و في حالة ما اذا قمت باختيار تعديل صورة معينة ، سوف تظهر لك مباشرة واجهة التعديل على هذا الشكل ، بحيث ما عليك سوى اضافة الصورة التي ترغب في التعديل عليها .

بعد ذلك ما عليك فعله هو البدء في التعديل سواءا من خلال القيام بتعديل الالوان في الصورة أو تعديل الحجم أو اضافة نص او اطار او اي شيء تريده ، إذ أن منصة Fotor توفر لك الكثير من الأدوات التي يمكنك القيام بالعمل عليها .

أما في حالة ما إذا أردت القيام بالعمل على تجميع صورة معينة ، فإنك بعد الضغط على خيار تجميع الصور سوف تظهر لك واجهة على هذا الشكل :

ما عليك فعله الآن هو اختيار النموذج الذي تريد العمل عليه ، بحيث يوفر لك الموقع مجموعة من النماذج المختلفة للعديد من طرق تجميع الصور و التي تنقسم الى نماذج خاصة باعياد الميلاد و اخرى مضحكة و احرى رياضية او سنيمائية او غيرها .

و بعد القيام باختيار النموذج الذي تريد العمل عليه تبدأ عملية اضافة الصور التي ترغب في اضافة من اجل تجميع كل الصور في صورة واحدة مع امكانية تغيير الالوان و اضافة نصوص و مزايا أخرى عديد في منصة Fotor .

أما الخيار التالث الذي يوفره لك موقع Fotor هو امكانية انشاء تصاميم و الذي بعد الضغط عليه سوف تظهر لك الواجهة التالية :

و من هذا الخيار يمكنك القيام بالعمل على انشاء شعار خاص بك او القيام بالعمل على تصميم واجهة غلاف معين و العديد من الخصائص ، و كما تلاحظ في الصورة أعلاه على سبيل المثال فقد قمت بانشاء شعار خاص بالموقع و يمكنك أيضا أن تفعل نفس الشيء .

و يمكنك استعمال منصة موقع Fotor بشكل عادي عبر التسجيل في الموقع و انشاء حساب خاص بك ثم اختيار الدفع اما عبر شراء باقة بـسعر 3.33 دولار ، أو باقة شاملة لكل المزايا و لا محدودة بسعر 8.99 دولار شهريا .

Fotor أفضل أداة لتعديل الصور و انشاء التصاميم بسهولة و إحترافية
Fotor أفضل أداة لتعديل الصور و انشاء التصاميم بسهولة و إحترافية

مع العلم أنه يمكنك الغاء الاشتارك في اي وقت تريده ، كما يمكنك الاستفادة من جميع الادوات على حسابك سواءا في الهاتف أو الحاسوب حسب اختيارك أنت .

و أيضا يمكنك إستعمال منصة Fotor  بشكل مجاني دون دفع أي شيء و الاستفادة من الحساب المجاني الذي توفره لك ، و للتعرف أكثر على المنصة ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

انقر هنا للدخول الى موقع Fotor

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock