الهواتف الذكية

موتورولا تعلن عن هاتف Motorola One Macro بإمكانيات عالية و سعر منخفض

يبدو أن شركة موتورولا قررت ان تركز خلال الفترة القادمة على المنافسة بشكل قوي جدا ، حيث أنه بعد أن قمنا بالكشف عن هاتفها الجديد القابل للطي و الذي تحدثنا عن تفاصيله في تدوينة سابقة ، فإن موتورولا عادت لتكشف عن هاتف آخر أطلقت عليه إسم Motorola One Macro .

و هاتف Motorola One Macro المميز فيه أن شركة موتورولا قامت باطلاقه ضمن الفئة المنخفضة حيث يعتبر الهاتف رخيصا جدا ، إلا ان الغريب هو إمكانياته و التي يمكن القول حرفيا أنها قد تكون امكانيات عالية و مواصفات جيدة جدا للبعض .

موتورولا تعلن عن هاتف بإمكانيات عالية و سعر منخفض
موتورولا تعلن عن هاتف بإمكانيات عالية و سعر منخفض

أول ما يمتاز به الهاتف هو توفره على شاشة بقياس 6.2 بوصة وبدقة وضوح 1520×720 بكسل ، كما أنه يتوفر على كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل و مع إمكانية التصوير بدقة 1080p وبسرعة 60 إطارًا في الثانية ، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة وضوح 8 ميجابكسل .

و يحتوي الهاتف أيضا على معالج ثماني النواة من نوع  MediaTek Helio P70 ، و يحتوي ايضا على ذاكرة تخزين داخلية بمساحة 64 جيجابايت و ذاكرة تخزين عشوائية بمساحة 4 جيجابايت ، مع العلم أنه يتوفر على منفذ لبطاقة الذاكرة الخارجية يمكن ان تصل مساحتها الى 512 جيجابايت .

موتورولا تعلن عن هاتف بإمكانيات عالية و سعر منخفض
موتورولا تعلن عن هاتف بإمكانيات عالية و سعر منخفض

و من الخصائص في الهاتف أيضا توفره على بطارية بقوة 4,000 ميلي أمبير و تدعم الشحن السريع و سوف يكون الهاتف متاح بسعر 140 دولار فقط ، و هو الشيء الذي قد يجعله من الهواتف التي يمكن أن تحظى بإهتمام الكثيرين .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock