الفيس بوك

Ebay يتسبب في انهيار عملة Libra قبل إطلاقها من فيس بوك

إن كنت متابعا لعملة فيس بوك الجديدة Libra فأنت تعلم بلا شك كما وضحنا في مواضيع سابقة أن العلمة تعاني مشاكل كبيرة مع حكومة الولايات المتحدة الأمريكية و أيضا حكومات بعض الدول في البلاد الأوروبية ، حيث أنها لازالت غير مقبولة و لازالت تحت الفحص و المراقبة من أجل تحديد مدى تأثيرها السلبي على الإقتصاد المالي في مختلف دول العالم .

و عملة ليبرا تنتمي إلى جمعية Libra Association و التي تدعمها مجموعة من الشركات العملاقة حيث تعمل جنبا الى جنب على اطلاقها و تعزيز شعبيتها و استعمالها بين المستخدمين على الانترنت .

إلا أن جمعية Libra Association القائمة على اطلاق عملة ليبرا الجديدة من فيس بوك قد بدأت في الإنهيار حيث أنه في اسبوع سابق انسحبت شركة بايبال من الجمعية كعضو اساسي في الجمعية ، و هذا الاسبوع قد انسحبت ايضا شركات اخرى عملاقة مثل ايباي و ماستر كارد و شركة Stripe و مؤسسات اخرى .

Ebay يتسبب في انهيار عملة Libra قبل إطلاقها من فيس بوك
Ebay يتسبب في انهيار عملة Libra قبل إطلاقها من فيس بوك

هذا الإنسحاب يشير إلى أن عملة ليبرا بدأت في الانهيار حتى قبل عملية اطلاقها ، حيث افادت شركة ايباي انها تفضل حاليا التركيز على خدمة المدفوعات التي تقدمها لزبنائها في موقعها بعيدا عن اي عملة اخرى ، كما اشاركت ماستر كارد أنها سوف تعيد النظر في كونها عضوا من اعضاء تأسيس عملة ليبرا في وقت لاحق .

و قد تعرف شركة فيس بوك انسحابا لعدة شركات عملاقة اخرى خلال الاسابيع القادمة و هو الشيء الذي يدعنا نتساءل ، هل سوف تستمر فيس بوك في العمل على تطوير عملتها و الاصرار على اطلاقها مع انسحاب معظم الشركات الداعمة لها أم لا ؟

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock