أنظمة التشغيل

متى يجب التوقف عن استخدام ويندوز 7 نهائيا ؟

العديد من مستخدمي أجهزة الحواسيب لازالوا يعتمدون على نظام تشغيل الويندوز 7 كنظام اساسي و يستعملونه في مختلف نشاطاتهم على الكمبيوتر ، و لكن لأسف لا يعلم الاغلبية ان مايكروسوفت قد اوشكت قريبا عى انهاء دعمها للويندوز 7 بشكل كامل .

و انهاء الدعم يعني أن مايكروسوفت لن تقوم بتتبع النظام و حمايته و لن يحصل على اي تحديثاث او ما شابه ، حيث يصبح النظام مكشوفا و بالتالي يصبح اختراقه سهل ، و سوف يحدث هذا بالضبط في 14 من شهر يناير في عام 2020 .

أي أنه تفصلنا فقط حوالي 3 أشهر و نصف على موعد نهاية نظام تشغيل الويندوز 7 ، و إن كنت من مستعملي هذا النظام يجب أن تتوقف نهائيا عن استعماله قبل ذلك الموعد ، و طبعا افضل نظام يمكنك استعماله حاليا هو نظام تشغيل الويندوز 10 .

متى يجب التوقف عن استخدام ويندوز 7 نهائيا ؟
متى يجب التوقف عن استخدام ويندوز 7 نهائيا ؟

حيث أن الويندوز 10 يحتوي على الكثير من المزايا الهامة و التي من شأنها أن تجعل استعمالك للحاسوب افضل مع امكانية تنصيب كل البرامج التي كنت تستعملها مسبقا في ويندوز 10 على ويندوز 7 ايضا .

و من أجل تحميل الويندوز 10 و استعماله ما عليك سوى اتباع الخطوات التي قمنا بشرحها في التدوينة السابقة و التي يمكنك الدخول اليها من هنا .

حيث سوف تستطيع تحميل الويندوز أو حرقه على فلاش USB ثم تنصيبه على جهازك .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock