Instagram

كيفية الرد على رسائل آنستقرام من الكمبيوتر

عندما تقوم بالولوج الى حسابك في آنستغرام على الكمبيوتر سوف تلاحظ أنه يمكنك القيام بتصفح الصور و المنشورات الخاصة باصدقائك او الاشخاص الذي تتابعهم مثل ستوري و رؤية التعليقات فقط .

أما الرسائل التي تصلك على انستقرام فإنه لا يمكنك الإطلاع عليها من خلال الموقع على التصفح و لا تظهر ، بل يجب عليك استخدام طريقة أخرى مختلفة ان اردت قراءة الرسائل و الرد عليها .

و أفضل طريقة يمكنك استعمالها هي برنامج يدعى IG:dm ، و هو عبارة عن برنامج مجاني و متاح لجميع مستعملي الحواسيب بحيث يمكنك استخدامه على الماك و لينيكس و الويندوز أيضا ، و طريقة استعماله هي كالآتي .

أول شيء تقوم بتحميل البرنامج من الرابط اسفل الموضوع و تتبيثه على جهازك ، و بعد ذلك تقوم بتشغيله ليظهر لك على الشكل التالي :

كيفية الرد على رسائل آنستقرام من الكمبيوتر
كيفية الرد على رسائل آنستقرام من الكمبيوتر

الآن ما عليك فعله هو الدخول الى حسابك آنستقرام عبر البرنامج من خلال استعمال بيانات حسابك انستقرام الاسم المستخدم و كلمة السر .

بعد ذلك سوف تظهر لك جميع الرسائل الموجودة على حسابك في آنستقرام و يمكنك النقر على اي رسالة و الرد عليها سواءا بنص او بصورة كما يوفر لك البرنامج الرموز التعبيرية لاضافتها في رسائلك ، و بهذه الطريقة البسيطة تستطيع الرد على الرسائل عبر البرنامج بشكل بسيط .

تحميل برنامج IG:dm

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock