آندرويد

كيفية اجراء محادثة بالفيديو مع 9 أشخاص في نفس الوقت

أغلب تطبيقات الدردشة و المراسلة الفورية الخالية توفر امكانية القيام بعملية اجراء محادثة بالصوت و الصورة و لكن المشكلة أن اغلبها لا يسمح لك باجراء محادثة مع اكثر من شخص و هذا ما يجعلنا نلجأ الى التطبيق الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة .

و هو تطبيق يتيح لك امكانية اجراء شات بالفيديو مع 9 اشخاص في نفس الوقت ، و ليس هذا فقط ، بل ايضا يمكنك من خلاله أن تقوم بمشاركة شاشة الهاتف الخاص بك سواءا كان آندرويد أو آيفون مع الآخرين ليشاهدوا ما تقوم به على جهازك .

كما يمكنك من خلاله مشاركة مقاطع الفيديو من يوتيوب و مشاهدتها مع أصدقائك ، و التطبيق الذي نتحدث عنه يدعى Squad ، و هو عبارة عن تطبيق للدردشة و المراسلة و يوفر جميع الخصائص التي تحدثنا عنها .

من أجل تحميل تطبيق Squad ما عليك سوى النقر على الرابط بالأسفل ، ثم القيام بتشغيل التطبيق و سوف تجده يظهر لك جميع اصدقائك الذين يقومون باستعماله ايضا .

و يمكنك بعدها فتح الدردشة مع اي صديق منهم و الشروع في مراسلته و التواصل معه او انشاء مجموعة و الدردشة بالفيديو مع جميع اصدقائك .

و من مزايا التطبيق أيضا انه يتيح لك امكانية اجراء تسوق جماعي ، حيث يمكنك أن تقوم بالولوج الى مواقع التسوق و مشاركة مشترياتك مع أصدقائك ليمنحوك رأيهم اثناء تصفحك للموقع أو المنتج .

تحميل تطبيق Squad

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock