برامج و اضافات

زيادة عدد مشتركين يوتيوب بحيلة بسيطة

إن كنت تمتلك قناة على يوتيوب و تعاني من ضعف عدد المشتركين في القناة فإن هناك العديد من اجل التي يمكنك استعمالها من اجل زيادة عدد المشتركين في القناة و من بينها هي الطريقة التي سوف نشاركها معك في هذه الندوينة و هي طريقة سهلة و بسيطة جدا .

كما نعلم فإنه من بين الطرق المستخدمة في يوتيوب من اجل الحصول على مشتركين هي التعليق على فيديوهات الاشخاص الآخرين سواءا بوضع تعليق معين يناقش موضوع الفيديو أو عن طريق وضع تعليق لدعوة المشاهدين للاشتراك في القناة .

زيادة عدد مشتركين يوتيوب بحيلة بسيطة
زيادة عدد مشتركين يوتيوب بحيلة بسيطة

و إن حاولت القيام بهذه العملية بشكل يدوي سوف تستغرق منك الكثير من الوقت و المجهود لأن هناك الكثير من الفيديوهات على يوتيوب و سوف يحتاج منك الأمر وقتا طويلا لتقوم بوضع تعليق على أكبر عدد ممكن منها ، لذلك الحيلة التي نتحدث عنها تكمن في استعمال اضافة تدعى Youtube Comment Bot .

و هي عبارة عن اضافة مجانية تقوم بوضع التعليقات على فيديوهات الآخرين بواسطة قناتك و لكن بشكل تلقائي و دون أي تدخل منك .

حيث أن كل ما عليك فعله هو الولوج الى الرابط اسفل الموضوع و تنصيب اضافة Youtube Comment Bot على متصفح جوجل كوم الخاص بك .

زيادة عدد مشتركين يوتيوب بحيلة بسيطة
زيادة عدد مشتركين يوتيوب بحيلة بسيطة

بعد ذلك تقوم بالدخول الى حسابك في يوتيوب و تقوم بوضع التعليق الذي تريده ان تم اضافته للفيديوهات بشكل تلقائي ثم تضيف رابط قناتك ثم تحدد نوعية مجال الفيديوهات هل مضحكة ام موسيقية او غيرها ، و تدع الاضافة تعمل وحدها .

تحميل اضافة Youtube Comment Bot

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock