آندرويد

حماية بطارية الهاتف من أضرار الشحن الزائد

عندما تقوم بوضع الهاتف الخاص بك في الشاحن ليتم شحن البطارية ، فإنه يجب أن تضع في ذهنك دائما ان نسبة الشحن عندما تتجاوز الـ 100 في المئة في كل مرة تشحن فيها هاتفك فإنك بهذا تقوم بالحاق ضرر ببطارية هاتفك نظرا لأنها تصبح ضعيفة مع مرور الوقت نتيجة للتعرضها للشحن الزائد .

لذلك فإنه لديك خياران من أجل تفادي هذه المشكلة ، الخيار الاول هو أن تستمر في مراقبة هاتفك دائما أثناء وضعه في الشحن و هذا طبعا أمر مرهق ولا احد يستطيع القيام به .

و الخيار الثاني هو استعمال الطريقة البسيطة التي سوف نشاركها معك في هذه التدوينة و هي من خلال استعمال تطبيق مجاني يدعى Full Battery Notifier .

حماية بطارية الهاتف من أضرار الشحن الزائد

و تطبيق Full Battery Notifier هو عبارة عن تطبيق يتيح لك امكانية الحصول على تنبيه او اشعار في كل مرة يتم فيها شحن هاتفك ، حيث يمكن أن يرن الهاتف أو يتم تشغيل وضع الهزاز ، أو يصدر ضوءا عبر استعمال مصباح الفلاش في الجهاز .

حماية بطارية الهاتف من أضرار الشحن الزائد
حماية بطارية الهاتف من أضرار الشحن الزائد

و طريقة استعمال تبيق Full Battery Notifier للحصول على اشعار و الحماية من اضرار الشحن الزائد بسيطة ، حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط بالاسفل ثم القيام بتشغيله و القيام بتحديد نوعية الاشعار الذي تريده و اختيار الرنين ، ثم وصل الهاتف بالشاحن .

و بعد انتهاء عملية الشحن سوف يرن الهاتف من اجل ازالته من الشاحن .

تحميل تطبيق Full Battery Notifier

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock