مواقع و خدمات

كيف تقوم بإرسال رسالة دون الكشف عن هويتك

إذا كنت ترغب في ارسال رسالة و خصوصا على البريد الإلكتروني فإن الشخص الذي سوف يسقبل منك الرسالة سوف يعرف بالتأكيد إسمك و عنوان بريدك الالكتروني و ايضا قد يقوم بالبحث عنك بواسطة البريد الالكتروني و العثور على حساباتك في مواقع التواصل الإجتماعي بسهولة .

لهذا فإن أردت ان تقوم بارسال رسالة معينة الى اي شخص دون الكشف عن هويتك الحقيقية فإنه يجب عليك الحرص على استعمال بعض المواقع التي توفر هذه الخاصية ، و عدم استعمال بريدك الالكتروني الخاص ، و من بين اشهر المواقع التي يمكنك استعمالها هو AnonEmail .

موقع AnonEmail يوفر لك امكانية ارسال رسالة لأي شخص دون ان تكشف عن هويتك و دون ان يستطيع ذلك الشخص معرفة من أنت أو أين مكان أو حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي ، لأن البريد الذي يتم ارسال الرسالة منه ببساطة مجهول تماما .

كيف تقوم بإرسال رسالة دون الكشف عن هويتك
كيف تقوم بإرسال رسالة دون الكشف عن هويتك

و من اجل استعمال هذا الموقع يكفي أن تقوم بالضغط على الرابط الذي سوف تجده أسفل هذه التدوينة مباشرة ، ثم تقوم بادخال البريد الالكتروني الخاص بذلك الشخص ، ثم تقوم بالدخال عنوان الرسالة ، ثم الرسالة .

و يمكنك كتابة الرسالة بعدد حروف غير محدود ، ثم تضغط مباشرة على زر الإرسال ، و سوف يتوصل بها الطرف الآخر دون ان يعرف من قام بإرسالها .

الدخول الى موقع AnonEmail

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock