المجلة

علماء يبتكرون تقنية للتنبؤ بوفاتك عبر الذكاء الصناعي

طبعا نحن متفقين على فكرة أن الأعمار بيد الله في البداية و النهاية ، لكن مع تطور العلم و خصوصا في المجال التقني ، فإن العلماء يحالون تحسين حياة الفرد من خلال القيام بشيء غريب نوعا ما و هو  التنبؤ بوفاة أي شخص .

و بعد الكثير من البحث فإن علماء من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا إستطاعوا إبتكار تقنية يمكن من خلالها التنبؤ بـ هل الإنسان سوف يتعرض للمشاكل أو مخاطر صحية يمكن أن تؤدي إلى وفاته أم لا .

و هذه القتنية تدعى RiskCardio ، و هي تقنية تعمل على مراقبة الأوعية الدموية و القلب و بالتالي تحدد الشخص على وشك أن يعاني من مشاكل تؤدي الى الوفاة أم لا .

علماء يبتكرون تقنية للتنبؤ بوفاتك عبر الذكاء الصناعي
علماء يبتكرون تقنية للتنبؤ بوفاتك عبر الذكاء الصناعي

و كل ما يحتاجه منك نظام RiskCardio من أجل تحديد وفاتك هو الحصول على 15 دقيقة من تحليل بيانات ضربات القلب ، ثم يخبرك هل سوف تعاني من وفاة خلال الشهر أو الأشهر القادمة .

و النظام يعمل على تزويدك بمعلومات جول مخاطر صحتك فقط إن كنت تعاني من مشاكل أما إن كان كل شيء سليم فإن النظام لن يحدد موعد تعرض لأي مخاطر تؤدي الى وفاتك أو ما شابه ذلك .

و تجدر الإشارات بأن تقنية RiskCardio الهدف منها هو تزويد المستشفيات بها من أجل المساعدة على تحليل صحة المريض ، و بالتالي يساعدهم ذلك على إنقاذ أي شخص يمكن أن يتعرض لمخاطر صحية مفاجئة أو محتملة مستقبلا .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock