مواقع و خدمات

عروض خصم وكوبون نون الحصري من موقع الموفر لمتصفحي

بهدف سد الفراغ الذي يعرفه المحتوى العربي وخاصة المتعلق بالتسوق عبر الانترنت والمتاجر الالكترونية، تم إطلاق موقع إلكتروني تحت اسم الموفر في بداية سنة 2019 بهدف توفير كوبونات وعروض التسوق في الدول العربية.

إنه يوفر أسهل طريقة للحصول على كافة المعلومات التي تميز العروض والتخفيضات عن بعضها ومنح المتسوق فهما جيدا لكيفية الشراء بذكاء من المتاجر الإلكترونية وتوفير المال في الآن نفسه.

يمكن للمستخدمين الحصول على الكثير من العروض والكوبونات المتعلقة بأشهر المتاجر الالكترونية في الشرق الأوسط مثل سوق، ماكس فاشن، نمشي، نون، قولدن سنت وغيرها للتأكد من بقاء بعض المال في المحفظة بعد التسوق.

تصميم الصفحة الرئيسية لموقع الموفر

صممت الصفحة الرئيسية لموقع الموفر بشكل بسيط يسمح بالوصول لأفضل العروض والتخفيضات ضمن الفئات المختلفة المدرجة من دون أي متاعب.

يمكن للمتسوق اختيار أي نوع من العروض والكوبونات التي يراها مناسبة له من موقع الموفر من دون دفع أي تكلفة، ما يعني أن المستخدمين أحرار في اختيار نوعية العروض وكميتها ووقت استخدامها من دون أي قيود أو شروط.

الفئات المدرجة بموقع الموفر

لا يعرف موقع الموفر بخدماته العالية الجودة عند توفير العروض والكوبونات الحصرية فقط، ولكنه معروف أيضا بسهولة الوصول لكافة المتاجر والفئات الموجودة على الموقع من أي متصفح وأي جهاز (حاسوب مكتبي، هاتف ذكي، لوحة إلكترونية).

توجد عدة أقسام في واجهة موقع الموفر؛ قائمة أفقية تضم جميع الماركات والمتاجر، الفئات ثم نصائح ومراجعات الموفر. قائمة جانبية تضم البعض من المتاجر المميزة التي يمكن الاختيار منها، في الأخير نجد قائمة أفقية في الأسفل تضم أكثر الفئات انتشارا.

يمكن للمتسوق البحث عن العروض من خلال الفئات (ملابس، منتجات التجميل مثلا) أو من خلال صفحة المتاجر والبحث عن المتجر المفضل.

بالنسبة للواجهة الرئيسية للموقع، فهي تتوفر على آخر العروض والكوبونات التي تم إطلاقها من قبل المتاجر التي يتعامل معها الموفر والموجهة للمتسوقين العرب عامة والسعوديون والإماراتيون خاصة.  

مهمة وأهداف موقع الموفر

يسعى موقع الموفر ليكون ضمن المواقع العربية الكبرى التي تقدم قيمة للمحتوى والمتسوق العربي في نفس الوقت، وذلك عبر نشر محتوى عالي الجودة بلغة واضحة ومفهومة، إلى جانب جمع كافة العروض التي يبحث عنها الناس في مكان واحد.

أما الهدف الرئيسي للمنصة، فهي نشر ثقافة استخدام الكوبونات بين جميع فئات المتسوقين والعرب وتوصيل فكرة إمكانية توفيرهم للمال عند شراء خدمة أو منتج من الانترنت.

كوبون هوم بوكس

عروض خصم وكوبون نون الحصري من موقع الموفر لمتصفحي
عروض خصم وكوبون نون الحصري من موقع الموفر لمتصفحي

يعد هوم بوكس من المتاجر الكبرى التي يشتري منها العملاء السعوديون والإماراتيون المنتجات الضرورية لمنازلهم، إنه المكان المثالي الذي توجد به المفروشات العالية الجودة والأثاث الذكي المصمم وفقا للطرق العصرية وبأسعار تنافسية.

بدأت هذه المنصة عملها في 16 نوفمبر من العام 2013 في القاسمية بالشارقة، لتتوسع بعد ذلك في كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومملكة البحرين.

أدى الاهتمام الكبير بجودة المنتجات وراحة العملاء لزيادة شعبية المتجر والطلب على جميع أنواع السلع ضمن العديد من الفئات مثل أثاث المنزل، غرف المعيشة، غرف النوم، الديكور والمفروشات، تجهيزات الحمام وغيرها.

 يمكن الاستفادة من جميع هذه المنتجات بأسعار مخفضة عبر استخدام كوبونات هوم بوكس وإضافتها لصفحة دفع ثمن المنتجات بالمتجر. 

كوبون نون للسعودية الامارات ومصر 

عروض خصم وكوبون نون الحصري من موقع الموفر لمتصفحي
عروض خصم وكوبون نون الحصري من موقع الموفر لمتصفحي

الكثير من المتسوقين العرب من السعودية والإمارات يرغبون بمتجر إلكتروني يوفر كافة الحاجيات التي يرغبون بها في مكان واحد، موقع نون يعد المتجر المثالب لهم الذي يوفر كل شيء تقريبا.

يعتبر متجر نون المكان المثالي الذي ستجد فيه كل شيء تريد شراءه بأرخص الأسعار التي من الممكن إيجادها، لكن رخص أسعاره لا يعني ضعفا في جودة المنتجات، حيث يوفر منتجات أصلية بنسبة 100% من الماركات العالمية مثل نايكي، سامسونغ، أديداس، آبل، مايكروسوفت وغيرها. 

سواء أتعلق الأمر بشراء هاتف ذكي، حذاء رياضي، ساعات ذكية، حاسوب محمول، مستلزمات الأطفال أو شيء آخر، فلن تجد أفضل من متجر نون لشرائها من الإمارات أو من السعودية.

اطلعوا على أحدث عروض وكوبونات نون الآن من موقع الموفر ولا تضيعوا فرصة الاستفادة منها واستخدامها دائما عند التسويق لتوفير ما يمكن توفيره.

أخيرا، يعمل فريق موقع الموفر بجهد لضمان وصول الكوبونات والعروض الصحيحة ليد المتسوقين السعوديين والإماراتيين في الوقت المناسب.

 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock