المجلة

خطير : تطبيق يحول الصور العادية الى صور جنسية في دقائق

عندما تشاهد أي صورة لفتاة عارية فإنه يجب أن تفكر حاليا ألف مرة قبل أن تظن بأن تلك الصورة فعلا حقيقية و هي لتلك الفتاة ، حيث أنه أصحبت هناك حاليا بعض البرامج و التطبيقات التي يتقوم بتحويل الصور العادية الى صور جنسية فاضحة عبر استعمال تقنية الذكاء الصناعي و يا للأسف .

و نتأسف لأنه أغلب الأشخاص حاليا أصبحوا يستغلون مثل هذه التطبيقات في الابتزاز ، حيث أن عمل هذه التطبيقات بسيط جدا و هو كالآتي :

بعد الحصول على التطبيق أو البرنامج يتم رفع صورة فتاة اليه و تكون صورة عادية جدا لفتاة ترتدي ملابس ، ثم يقوم التطبيق بتحليل الصورة و بالاعتماد على تقنية الذكاء الصناعي يتم ازالة الملابس و استبدالها بجسم عاري تماما .

و الطامة الكبرى أن الجسم يكون مقاربا جدا لشكل جسم البنت الحقيقي مما يجعل الناس يعتقدون بأن الصورة حقيقية بالفعل بينما هي مزيفة فقط .

خطير : تطبيق يحول الصور العادية الى صور جنسية في دقائق
خطير : تطبيق يحول الصور العادية الى صور جنسية في دقائق

و أشهر التطبيقات حاليا التي تقوم بهذه العملية يدعى deepnude ، و هو تطبيق انتشر في الآونة الأخيرة و قد كان متاحا بشكل مدفوع حيث يتم شراءه ، لكن بعد انتشاره قام الفريق المطور للتطبيق بازالته و حذفه تماما خوفا من المتابعة القانونية نظرا لأن التطبيق يتم استغلاله بشكل سيء .

و قبل أن تبحث عن التطبيق في الأنترنت أحب أن أحيطك علما كما أشار أحد أصدقائنا المتخصصين في المجال القتني أيضا أنه غير موجود و أغلب التطبيقات المنتشرة الآن باسم deepnude هي مجرد فيروسات يتم تداولها ليتم استدراجك و الإيقاع بك لإختراقك .

و الهدف من ذكرنا لهذا الموضوع هو أن لا تصدق كل ما تراه على الانترنت ، و أيضا كي تكون على علم انه اذا رأيت صورة فتاة تعرفها عارية تماما فربما هي صورة مزيفة فقط ليس بالفوتوشوب و لكن بالكاء الصناعي .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock