آندرويد

الحصول على تنبيه عند انخفاض بطارية الهاتف ( آندرويد )

أثناء إستعمال هاتفك أحيانا قد تتفاجأ بأن بطارية الهاتف منخفضة للغاية دون أن تلاحظ ذلك من قبل ، و هو ما يجعلك أحيانا في موقف صعب نظرا لأنك قد نسيت ان تقوم بشحنها لأنك لم ننتبه ، لذلك و من أجل تجاوز هذه المشكلة سوف نشارك معك في هذا الموضوع طريقة الحصول على تنبيه كلما انخفضت قوة البطارية .

و الطريقة ببساطة هي عبر استعمال تطبيق مجاني يديعى Full Battery Charge Alarm ، و هو عبارة عن تطبيق ميزته أنك تقوم بتحديد نسبة شحن معينة عندما تصل اليها البطارية و ينخفض الشحن فإنه يتم اصدار تنبيه عبارة عن رنين أو إهتزاز أو الإثنين معا حسب اختيارك .

من أجل الحصول على التطبيق ما عليك سوى القيام بالبحث في جوجل بلاي على Full Battery Charge Alarm ، او يمكنك النقر على الرابط الخاص بالتحميل و الذي سوف تجده بالأسفل .

الحصول على تنبيه عند انخفاض بطارية الهاتف ( آندرويد )
الحصول على تنبيه عند انخفاض بطارية الهاتف ( آندرويد )

بعد تحميل و تتبيث التطبيق على هاتفك الآندرويد تقوم مباشرة بالانتقال الى الاعدادات الخاصة بالتطبيق من أجل تحديد و اختيار نوعية الرنين و اختيار النسبة المئوية من الشحن التي تريد أن يقوم التطبيق بإصدار تنبيه بمجرد وصوله اليها .

مع العلم أن التطبيق يعمل في خلفية الهاتف و لا يستهلك موارد الهاتف و ايضا يتوافق مع جميع هواتف و اصدارات نظام تشغيل الآندرويد .

تحميل تطبيق Full Battery Charge Alarm 

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock