برامج و اضافات

كيفية الإستماع لجميع محطات الراديو المحلية و العالمية

إذا كنت من بين الأشخاص المولعين بالراديو ، و تحب الاستماع الى برامج معينة عبر محطات اذاعية سواءا في بلدك او في بلاد أخرى فإن هذه التدوينة تهمك بالتأكيد .

حيث أننا سوف نتعرف معا على برنامج و تطبيق في نفس الوقت يتيح لك امكانية الاستماع الى جميع محطات الراديو في مختلف أنحاء العالم ، و هذا البرنامج أكثر ما يميزه أنه سهل جدا من حيث الإستخدام و يعمل بدون انقطاع ، إذ يوفر لك امكانية القيام بالاستماع الى اي اذاعة بدون اي مشاكل .

البرنامج يدعى TuneYou – Free Online Radio و هو متاح لمستخدمي أجهزة الحواسيب و ايضا مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و يمكنك الحصول عليه عبر الرابط الوجد أسفل الموضوع حسب الجهاز الذي تستمعله .

و من أجل إستعمال TuneYou – Free Online Radio على الحاسوب فإنه متوفر كإضافة يجب ان تقوم بتنصيبها إما على متصفح جوجل كروم أو أو متصفح فايرفوكس .

و هو متاح أيضا بالنسبة لمستخدمي متصفح أوبيرا ، و بعد تحميل و تنصيب هذا البرنامج ، ما عليك سوى تشغيله و سوف يعرض لك العشرات من المحطات الإذاعية التي يمكنك تشغليها .

و نفس العملية تنطبق أيضا على هاتف الآندرويد حيث ما عليك سوى تنصيب تطبيق TuneYou – Free Online Radio على هاتفك و الولوج اليه و الاستماع للمحطات الاذاعية مع العلم أن هاتفك يجب أن يكون متصل بالأنترنت .

تحميل TuneYou – Free Online Radio

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock