الفيس بوك

Libra عملة فيس بوك الجديدة تؤدي لإنخفاض قيمة البتكوين

بينما العالم ينتظر اطلاق عملة Libra  الجديدة و التي اعلنت شركة فيس بوك في وقت سابق أنها تعمل على تطويرها و اطلاقها قريبا ، فإنه قد خرج مسؤول في مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي و الذي يدعى Jerome Powell ليخبر العالم أن العملة لن يتم إطلاقها .

حيث أفاد أنه لا يمكن إطلاق عملة ليبرا الجديدة لتخرج للعالم حاليا حتى ينتهي البحث في مدى تأثيرها على الأسواق المالية بشكل عام في الولايات المتحدة الأمريكية و تحديد مخاطرها ، و هذا التصريح قد أدى بإنخفاض عملة البتكوين الى حوالي 7 في المئة .

Libra عملة فيس بوك الجديدة تؤدي لإنخفاض قيمة البتكوين
Libra عملة فيس بوك الجديدة تؤدي لإنخفاض قيمة البتكوين

حيث بدأت البتكوين في الإنخفاض مباشرة بعد التصريح عن عدم اطلاق عملة ليبرا حاليا ، و رغم أن فيس بوك ترحب بالتعاون و تعلن كونها سوف تخضع لكل شروط الحكومة الأمريكية إلا أن مصير عملة Libra  لازال مجهولا .

و المخيف أيضا ان عملة Libra  قد أحدتث ضجة واسعة قبل حتى أن يم اطلاقها ، مما سوف يؤدي الى الاقبال عليها بعد خروجها للأسواق المالية و أيضا هذا سوف يساعد في انطلاقها بسعر مرتفع منذ البداية .

و الحكومة الأمريكية ليست الوحيدة التي تعمل على محاولة منع فيس بوك من إطلاق عملة Libra  بل أيضا بعض الدول الأوربية تسعى للقيام بذلك من خلال توضيح مدى خطورة اطلاق هذه العملة و خروجها للعالم .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock