آندرويد

تسريع هواتف الآندرويد بنقرة زر واحدة

من بين المشاكل التي يعاني منها أغلب مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و خصوصا الهواتف المتوسطة من حيث الإمكانيات هي بطئ الجهاز مع الوقت بحيث تجد نفسك قد تواجه صعوبة بالغة في استعمال الهاتف بسلاسة .

او ربما قد تجد نفسك تعاني من مشكلة امتلاء ذاكرة التخزين مع العلم أن الهاتف بالنسبة لك قد يكون فارغ بحيث لا يحتوي على الكثير من الملفات و الصور و الفيديوهات و غيرها .

لهذا في هذه التدوينة سوف نتعرف على كيفية التخلص من هذه المشكلة و تسريع هواتف الآندرويد بنقرة زر واحدة .

و الطريقة ببساطة سوف تعتمد على حذف جميع الملفات الفارغة و المكررة في هاتف الآندرويد ، و التي يمكننا استخراجها و التخلص منها بشكل نهائي عبر استعمال تطبيق مجاني يدعى Empty Folder Cleaner .

تسريع هواتف الآندرويد بنقرة زر واحدة
تسريع هواتف الآندرويد بنقرة زر واحدة

تطبيق Empty Folder Cleaner هو عبارة عن تطبيق مجاني مميز للغاية ، طريقة استعماله بسيطة ، ما عليك سوى تحميله من متجر الجوجل بلاي عبر الرابط بالأسفل ، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر مباشرة على زر Scan Empty Folder .

تسريع هواتف الآندرويد بنقرة زر واحدة
تسريع هواتف الآندرويد بنقرة زر واحدة

بعد ذلك سوف يقوم التطبيق بفحص الهاتف بشكل سريع و استخراج جميع الملفات ، و سوف تجد أنها بالمئات ، ثم بعد ذلك ما عليك سوى النقر على Delete Empty Folder و هي الخيار الثاني .

بعد ذلك سوف يتم و بشكل نهائي حذف جميع الملفات و التخلص منها و يمكن تكرار العملية بشكل يومي للحفاظ على كفاءة الهاتف حيث سوف تلاحظ أنه اصبح أسرع بكثير .

تحميل تطبيق Empty Folder Cleaner

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock