الهواتف الذكية

متى يتوجب عليك تغيير هاتفك الذكي ؟

سواءا كنت تتوفر على هاتف ذكي ينتمى إلى نظام تشغيل الآندرويد أو هاتف آيفون  فإن هناك وقتا محدد سوف يتوحب عليك فيه تغيير الهاتف و الحصول على واحد آخر جديد ، و في هذه التدوينة اليوم سوف نشار ك معك متى يحين هذا الوقت .

حيث أن اغلب المستخدمين يقومون بتغيير هواتفهم الذكية دون أي داع ، كما هناك أشخاص يتوحب عليهم تغيير الهاتف لكنهم لا يفعلون ذلك و يستمرون في محاولة اصلاحه فقط و هو الشيء الذي لا يؤدي إلى أي نتيجة .

1 – لا تصله تحديثات

قد يكون الهاتف الذكي الخاص بك جيد جدا و يعمل بكفاءة ، لكن إن أصبح لا يتوفر على تحديتاث من حين لآخر ، بمعنى أن نظام التشغيل لا يقوم بتحديث نفسه فإن هذا يجب أن يجعلك تفكر في تغييره .

لأن عدم وصول تحديتاث الى هاتفك يعني ان الشركة المصنعة لم تعد تعتمده من اولوياتها و بدأت تسحب دعمها له ، و هو الشيء الذي يجعل هاتفك يتعرض للفيروسات بسرعة الى جانب ان هناك الكثير من التطبيقات قد لا تشتغل عليه .

2  – نفاذ سريع للبطارية 

عندما تصبح مشكلتك مع الهاتف هي نفاذ سريع للبطارية فإنه بالتأكيد هناك بعض الحلول مثل شراء باور بانك ، أو شراء بطارية اضافية او عدم استعمال الهاتف بشكل مكثف .

لكن كل هذه تظل مجرد حلول مؤقتة و في النهاية فأنت مضطر الى تغيير الهاتف الذكي الخاص بك نظرا لأن لكل هاتف عمر بطارية محدد ، و ان انتهى هذا العمر ، فقد حان الوقت للحصول على هاتف جديد .

3 – توقف مفاجئ للتطبيقات

إذا كنت تستعمل هاتفك الذكي و اثناء استخدامه تلاحظ بأن هناك توقف مفاجئ للتطبيقات ، بحيث انها لا تعمل .

و اذا قمت باعادة تهيئة نظام التشغيل و اعادة تنصيب التطبيقات و مع ذلك لازلت تعاني من نفس المشكلة ، فقد حان الوقت لتغير هاتفك الذكي نظرا لأنه لم يعد يعمل بنفس الكفاءة .

4 – تراجع جودة الكاميرا

مع مرور الوقت فإن الكاميرا تقل جودتها نظرا لأنها تتعرض لكثير من العوامل مثل الغبار و الماء و الاحتكاك ، مما يجعل الكاميرا لا تعمل على التصوير بدقة وضوح عالية .

بالتالي في هذه الحالة يتوجب عليك اقتناء هاتف جديد من أجل البدء مع كاميرا جديدة و القتاط صور افضل .

إقرأ أيضا : تعرف على أفضل هاتف رخيص بمميزات رائعة  

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock