بيتكوين

متداول صيني ينتحر بعد خسارة 2000 بتكوين

واحد من بين المتداولين المتمرسين في مجال التداول بالعملات الرقمية و الذي يدعى Hui Yi  ، فاجأ رواد التداول الذين كان معروفا في بينهم بإنتحاره بعد خسارة 2000 بتكوين نتيجة لخطأ إرتكبه يعتبره البعض ساذج أو ربما مدبر .

Hui Yi هو متداول صيني محترف يبلغ من العمر حوالي 42 عاما ، و لديه خبرة في العمل على منصات عديدة الى جانب انه اشتغل في شركة مايكروسوفت ما بين عام 2003 إلى غاية سنة 2008 ، و قد كان يمتلك منصة إجمالي ما عليها من إستثمارات يتجاوز الـ 2000 بتكوين .

و قد فقد Hui Yi  هذا المبلغ بكامله عد ان دخل به في صفقة برافعة 100x ، و هو الشيء الذي إعتبره زملاءه من المتداولين أمرا في غاية الغرابة .

حيث أن متداولا محترف لا يمكن أن يدخل صفقة بهذا الحجم إلا في حالة ما اذا كان يتداول فيها بجزء صغير من اجمال الاموال التي يملكها كي لا تؤثر عليه الخسارة .

و لكن بعد أن جاءت الصفقة عكس ما كان يتوقعه Hui Yi و خسر كل رصيد البتكوين فقد أقدم على الإنتحاء و إنهاء حياته بيديه .

و إلى غاية الوقت الحالي فإن الجدل قائم حول هذا المتداول الغريب الأطوار ، و الذي لازالت ملابسات الحادثة مجهولة ، حيث أن البعض يرى بأن خسارة هذا الكم الهائل من البتكوين أمر صادم و من المتوقع أن يجعله يقدم على إنهاء حياته .

و البعض يعتقد أن متداولا محترف لا يمكن أن يرتكب مثل هذا الخطأ في التداول مما يشير إلى أن Hui Yi قد قام بتزييف موته ليختلس الـ 2000 بتكوين و يهرب بها .

و الى غاية الوقت الحالي فإن عائلته لم تنشر رسميا خبر وفاته و لا تزال ملابسات القضية مشوشة و الأموال قد اختفت تماما .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock