المجلة

لعبة PUBG تتسبب في وفاة شاب عمره 16 عاما

تعتبر لعبة PUBG حاليا من بين أشهر الألعاب المنتشرة بشكل كبير بين فئة كبيرة من المستخدمين ، و خصوصا فئة الشباب و المراهقين و الذين بدأ سنهم من 14 سنة فما فوق ، حيث تحظى هذه اللعبة بشهرة واسعة .

و تعتبر أيضا لعبة PUBG من بين أكثر الألعاب التي حققت نجاحا كبيرا في الآونة الأخيرة ، و لكن بالرغم من كون لعبة PUBG ممتعة للغاية إلا أن الإكثار منها يصيب الشخص بالإدمان عليها إلى جانب أن لها تبعات صحية سلبية عديدة .

و قد أتارث ما بين الأمس و اليوم لعبة PUBG جدلا كبير بعد أن كانت السبب الرئيسي في وفاة شاب هندي لم يتجاوز عمره الـ 16 عاما و هو الشيء الذي أدى الى موجه حزن عارمة في بعض المنتديات الخاصة بلعبة PUBG .

لعبة PUBG تتسبب في وفاة شاب عمره 16 عاما
لعبة PUBG تتسبب في وفاة شاب عمره 16 عاما

القصة حدتث في ولاية براديش داخل الأراضي الهندية ، حيث كان الشاب الذي يدعى فرقان قريشي يلعب في غرفته لعبة PUBG على هاتفه الذكي ، إلا أن مشكلة هذا الشاب أنه تجاوز الحد المسموح به للعب و استمر في لعب اللعبة لاكثر من 6 ساعات متتالية .

و الاكثار من اللعبة أدى الى اصابته بحالة صحية سلبية نتيجة لتدفق الأدرنالين في جسمه مما أدى به في النهاية إلى الموت بسكتة قلبية نتيجة لتعرضه الى الاغتيال في اللعبة بعد أن تسبب احد اصدقائه في موته داخل اللعبة .

حيث سمعته اخته يصرخ قائلا لصديقه : لقد تسببت في موتي ، قبل أن يغمى عليه و يتم نقله الى المستشفى و يتعرض للوفاة على أرض الواقع كما تعرض للوفاة في لعبة PUBG .

و هذا يجعلنا نطرح عدة تساؤلات حول مدى تأثير لعبة PUBG على الشباب الحالي و خصوصا الصغار منهم ، فإن كانت لعبة مثل هذه قادرة على جعل جسمك يتوقف عن الحياة نتيجة لما تسببه من افراز للهرمونات بداخلنا اثناء لعبها .. فهذا يعني أنه يجب علينا أخذ الحذر أثناء التعامل مع مثل هذه الألعاب .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock