الفيس بوك

فيس بوك قد يحطم حلم سفرك إلى أمريكا

في بيان اصدرته الولايات المتحدة الأمريكية مؤخرا بخصوص الراغبين في الهجرة أو السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية سواءا بغرض السياحة او العمل او التعليم .

فإنه قد أصبحت من بين البيانات المطلوبة من المتقدمين للحصول على الفيزا هي الإدلاء بروابط حساباتهم على مواقع التواصل الإجتماعي .

و المقصود هنا أنه اثناء تقديمك لملف الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الأمريكية فإن السفارة سوف تطلب منك تزويدها بروابط حسابك على فيس بوك و آنستقرام و سناب شات و كل حساباتك و مواقعك الشخصية على الانترنت .

و ذلك حتى يتم مراجعتها من قبل السفارة و تحديد مدى قابليتك للحصول على التأشيرة لدخول الولايات المتحدة الأمريكية .

حيث أنه إذا تبين أنك من الأشخاص الذين يقومون بنشر منشورات تعصبية أو لديك موقف سياسي معادي للولايات المتحدة الأمريكية أو تقوم بنشاطات مريبة أو يمكن أن تخلق ضررا إن أصحبت متواجدا في أمريكا .

فإنه سوف يتم رفض طلب تأشيرتك للولايات المتحدة الامريكية ، و ليس هذا فقط ، بل قد يتم وضع اسمك في القائمة السوداء للأشخاص الممنوعين من الدخول للأراضي الأمريكية للأبد .

لذلك إن كنت تحلم بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية و كانت هذه رغبتك فإبدأ بمراقبة المنشورات التي تشاركها على مواقع التواصل الإجتماعي و كذلك نوعيات المنشورات التي تتفاعل معها ، لأنها سوف تعبر عن تفكيرك و شخصيتك عند تقديم ملف طلب الفيزا .

اظهر المزيد
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock